غرف نوم مودرن فرنساوى للعرسان

غرف نوم مودرن فرنساوى للعرسان ،تتعدد تصاميم غرف النوم منها الكلاسيكي ومنها المودرن.  ولا تشتهر العاصمة الفرنسية فقط بالأزياء والجمال وإنما بالديكورات وتصميم  الأثاث والذي يتميز عن غيره بفخامته وذوقه الرفيع،"هي" اختارت مجموعة غرف نوم مودرن فرنساوى للعرسان والتي تناسب مختلف الأذواق.

موديلات غرف نوم مودرن فرنساوى للعرسان :

يُميّز غرف نوم المودرن ألوانها المتناسقة وتصاميمها البسيطة والبعيدة عن التكلف. اخترنا غرفة نوم باللون الابيض مع لمسة بسيطة من اللون البني.

ولمحبات تعدد الألوان اخترنا غرفة نوم باللون الموف الفاتح مع سرير مبطن "كابتونيه" مع أثاث باللون الأبيض. وتتميز الألوان الفاتحة بفخامتها بالإضافة الى أنها تُعطي شعورا بالراحة لذا انتقينا مجموعة غرف نوم بتصاميم باللون الابيض منها مع ستائر وأغطية للسرير ووسائد بتدرجات اللون الازرق ومنها باللون البيج والابيض.

وتتناسق ألوان غرف النوم المودرن مع بعضها البعض مثل الغرفة التي اخترناها بألوان الرمادي والابيض والسومو فهي جاءت مميزة وفخمة. ويُمكن اختيار غرف نوم خشبية مع سرير من القماش باللون البيج والخشب.

تتميز موديلات غرف نوم الفرنساوى عن غيرها من التصاميم، حيث دُمجت الكلاسيكية مع بعض اللمسات العصرية والمودرن لتُشكل تصاميم مختلفة ومتميزةعن غيرها.

هذه أبرز غرف نوم مودرن فرنساوى للعرسان، اختاري منها الأجمل.