زيني حفل زفافك برومانسية زهرة التوليب

تشكّل الزهور اهمية كبرى في ديكور حفلات الزفاف، كي يبدو الحفل كاملا بهيا ومثاليا.

و لكن مع كثرة أنواع الورود التي يُمكن استخدامها في الزفاف ، تقع العروس في حيرة في اختيار أنواع الزهور التي تعبر عن الرومانسية و الجمال و الحب.

لذلك، ننصحك باختيار زهرة التوليب التي تعتبر الخيار الأمثل لتزيّن حفلك بكل رومانسية و تضفي اللمسة الرقيقة و المنعشة على تفاصيل حفل زفافك.

 تتميز هذه الزهرة بأنها تظل فترة طويلة نضره و جميلة و لا تذبل بسرعة مثل باقي الزهور، و تحتفظ برونقها فترةً طويلةً. كما تتميّز بقدرتها على تحمّل برودة الطقس، حيث تتحمّل درجات الحرارة المنخفضة، و البرد القارس إذا كنت تحتلفين بزفافك في فصل الشتاء، كما يتم قفطها في فصل الربيع.

و تتنوع ألوان زهرة التوليب الجميلة فنجدها متوافرة بالعديد من الألوان الخلابة التي تبهر العيون، مثل اللون الابيض و اللون الأحمر و الأصفر و البنفسجي و غير ذلك من الألوان الساحرة. لذلك لن تندمي عزيزتي العروس في حال وقع خيارك على زهرة التوليب لديكور حفل الزفاف لتعكسي كل معاني الفرح و الجمال.

اخترنا لك في الألبوم أعلاه عدة صور لتستلهمي منها العديد من الافكار المميزة لاستخدام زهرة التوليب المثالية في ديكور و تفاصيل حفل زفافك، من بوكيه العروس الى تزيين الطاولات بالسنتربيسات و المزهريات بزهور التوليب.

اطلعي بالصور على بعض مختارتنا لزفاف بزهرة التوليب التي تنقلك مع مدعويك الى اجواء من الرومانسية و الحب.