صور بوكيهات ورد طبيعي 2018

بوكيهات الورد الطبيعي تبقى الاكثر جاذبية لكل عروس. فباقة الورد ليست من كماليات الاطلالة بل احدى ضرورياتها التي تمنح العروس لمسة من الاناقة والرومانسية. وعندما تكون مصنوعة من الورد الطبيعي فإنها تكون من اجمل مسكات العرايس. تتنوع اشكال البوكيهات من الورد الطبيعي والوانها وانواعها.

الوان بوكيهات الورد الطبيعي

فبالنسبة الى الوانها يمكنك عزيزتي ان تدمجي الكثير من الالوان ودرجاتها في بوكيه عرسك، خصوصا ان هذا الاتجاه بات موضة في الاونة الاخيرة.

واذا كنت من محبات الورود البيضاء، فإن الامر متاح لك في بوكيهات الورد الطبيعي 2018، كون الباقة ستكون حينها كلاسيكية. وللعروس التي تبحث عن اطلالة مميزة وغير تقليدية فننصحها بباقة ورود حمراء التي ستمنح عرسها الدفء والحب، وفي نفس الوقت الجاذبية.  أما لمحبات الالوان الزاهية فنقول لك ان الورود الصفراء خيار مثالي.

اللون الارجواني يتصدر البوكيهات

 أما اللون الارجواني فيتصدر باقات الورود هذا العام يمختلف درجاته ويمكن دمجه مع الابيض او الزهري او الورود الصفراء. كما ان هذا اللون من الالوان الملكية التي تناسب الزفاف الفاخر. وتتوفر الكثير من الورود الطبيعية بهذا اللون منها ازهار الزنبق والنرجس والقرنفل.

ويمكنك ان تختاري عزيزتي العروس الزهور الخاصة بموسم زفافك، سواء الشتوي او الصيفي وهذا يعني ان باقتك، الى جانب باقات الورود على الطاولات، ستحاكي اجواء عرسك.