افكار ديكورات حفلات زفاف لعام 2018

كل عروس تبحث عن أجمل ديكورات حفلات زفاف ليكون حفل زفافها الأجمل و لا مثيل له.

لذلك، اخترنا لك مجموعة رائعة من الافكار لديكورات حفلات زفاف لعام 2018 لمساعدتك عزيزتي العروس على اختيار السنتربيس و الزينة الفريدة الرائعة التي تحظى بإعجاب المدعويين.

و بهذا ننصحك بتجربة إحدى هذه الأفكار الرائعة:

الثريات

الثريات الضخمة من صرعات افكار ديكورات حفلات زفاف لعام 2018 التي تتناسب مع حفل الزفاف الراقي و الفخم. الثريات الكلاسيكية الضخمة بمختلف احجامها و موديلاتها تضفي على الحفل الجاذبية و الأناقة، و تعطي لمسة مفعمة بالرقي و الأجواء المُهيبة. و من الأفكار المميزة التي يمكنك تطبيقها الثريات الممتزجة بالزهور و الشموع كذلك ديكورات حفلات الزفاف التي تزينها الثريات الذهبية و الفضية و من الكريستال.

الشمعدان

الشمعدانات الحاملة و المضاءة بالشموع و الورود في ديكورات حفلات الزفاف تنقل المدعويين الى أجواء رومانسية. الشمعدان من قطع الأكسسوار المثالية التي تساهم كذلك بإضفاء الفخامة على الحفل.

الكريستال

إجعلي زفافك يشّع ببريق الكريستال الذي يضيف طابعاً مميزاً لديكورات حفلات الزفاف. و من أجمل الأفكار التي يمكنك تنفيذها تزيين سنتربيس طاولات الفرح بالمزهريات و السنتربيسات الفخمة من الكريستال الحامل و التي يتدلى منها خيوط و سلاسل من الكريستال.

زجاجات الأزهار

لكل عروس ترغب بزفاف رومانسي و هادئ، تعتبر زجاحات و السنتربيسات الصغيرة من الورود و الزهور من أجمل الخيارات للعروس الكلاسيكية الحالمة. يمكنك ان تختاري زجاجات مختلفة، و وضع زهرة واحدة أو أكثر في كل زجاجة لتحصلي على سنتربيس مميز و ناعم.

شاهدي عزيزتي العروس في الألبوم أعلاه افكار ديكورات حفلات زفاف و أخبري أي فكرة أعجبتك أكثر؟