صور باقات ورد طبيعي جديدة للعروس

باقة ورد العروس من الاكسسوارات المهمة التي تلفت انتباه الضيوف في حفل الزفاف. وتبقى الباقات المصنوعة من الورد الطبيعي من اجمل مسكات العرايس. وبما ان لكل فصل زهوره، ولكل عروس ذوقها الخاص في اختيار مسكتها، فإن اشكال المسكات تتنوع وما على العروس الا اختيار ما يناسبها، مع الاشارة الى ان عروسة الصيف هي الاكثر حظا لأن هذا الفصل له الحصة الاكبر في تشكيلة الورود.

اذاً وبما ان باقات الورد الطبيعي اكتسحت الموضة هذا العام، فإننا ننصحك عزيزتي العروس بالابتعاد عن المسكات المصنوعة من الورود الاصطناعية او من الاكسسوارات.

واذا كنت عزيزتي العروس من محبي الاكسسوارات والتفنن، فيمكنك تزيين باقة الورد الطبيعي بالاكسسوارات التي تريدينها لتزيديها تألقا، المهم احرصي على ان تكون الورود طبيعية.

ورود تختص بكل فصل

كما قلنا فلكل فصل وروده التي تتيح للعروس فرصة الاختيار بينها. ومن الورود الجميلة لبوكيه العروس مثلا، زهرة الاقحوان وهي تناسب العروس التي تختار اقامة حفل زفافها في فصل الصيف او الخريف لان هذه الزهرة تُزهر في أواخر فصل الصيف وتصمد الى اواخر فصل الخريف. والجميل في هذه الزهرة انها تتنوع الوانها بين الابيض المخملي والبنفسجي الداكن والاصفر الجريء.  

وزهرة الـZinnias تمنح باقة العروس اشراقا كونها تتميز بظلال الاحمر والبرتقالي والاصفر، وتُعتبر من الباقات الكلاسيكية.

أما الزهرة التي تناسب العروس في جميع الفصول فهي ورود الأوركيد التي تتمتع بجمال خاص وفريد، وترمز الى الفخامة والجمال.

وبالنسبة الى أزهار الفاوانيا فإنها تناسب العروس التي تنوي اقامة حفل زفافها بين مارس ويونيو، او بين اوكتوبر وديسمبر لأنها تُزهر في هذه الفترة. هذه الزهرة التي ترمز الى الرومانسية تتنوع الوانها بين الابيض والاحمر بدرجاته المختلفة.

أما أزهار الكوبية فهي تناسب زفاف الشتاء وتمنح العروس الاناقة والبساطة في آن معا.

وهناك الكثير من انواع الورود المثالية لباقة الورد الطبيعي للعروس، ويجب على الاخيرة ان تتفق مع منسق ازهار زفافها، على انواع الورود والوانها.

اختيار الوان الباقات

تتنوع ألوان باقات الورد الطبيعي فمنها ذات الالوان المشرقة التي تزيد العروس اشراقا وتميزا، ومنها الباقة البيضاء الكلاسيكية، ومنها الباقات التي تزينها الاغصان الخضراء لتزيد من جمالها وجاذبيتها. وتختلف قاعدة اختيار ألوان باقة الورد الطبيعي بين عروس واخرى وتخضع لذوق العروس ولفكرة الزفاف. فاختيار باقة ورد طبيعي باللون الاحمر مثلا فيرمز الى الحب، اما الوردي فيدل على الاعجاب. باقة الورد البيضاء تعني الطهارة والبداية الجديدة، اما الوان البرتقالي والبنفسجي فيرمز الى العاطفة والرومانسية. ولكن في مختلف الاحوال يجب ان تتناسق الالوان مع الديكور الكلي للحفل.

"هي" تتركك عزيزتي مع مجموعة من صور باقات ورد طبيعي جديدة للعروس.