صور قاعات افراح فخمة للاعراس الملكية

قاعات افراح تنبض بالفخامة و الملوكية هو حلم كل فتاة يوم عرسها. فالعروس دائماً تحب متابعة تفاصيل ديكور و زينة حفل زفافها لإظهار حفل زفافها بأفضل حلة.  

"هي" اختارت لك في التقرير التالي بعض الصور من قاعات الأفراح من تنظيم أشهر منظمي زفاف و أعراس، حيث تظهر اللقطات الزينة الملكية من نوعها و  الثيمات المصممة لكل حفل.

و من منظمي حفلات الزفاف الذين اشتهروا بذوقهم الرفيع وإبداعاتهم الساحرة، نتركك مع صور منظم الأعراس بول نصر  لكل عروس تبحث عن الرقي و الفخامة في جميع تفاصيل حفل زفافها. و قد أضاف نصر لمسات رائعة على الحفل بتركيزه على الزينة المعلقة من السقف بأكاليل من الزهور.

أما منظم الحفلات و الأعراس الفرنسي أوليفييه دولز Olivier Dolz / المتمركز في دبي و الإمارات فسيبهرك بفخامة الثريات بمختلف أشكالها و تصاميمها، و التي تلعب دوراً كبيراً في إضفاء غنى على الحفل، و إضفاء المزيد من الأجواء المهيبة و التميز.

كذلك، اخترنا لك عزيزتي العروس صور قاعات افراح فخمة للأعراس الملكية من تنظيم ايلي برشان و جويل حسون اللذان سحرا الأنظار بالسنتربيسات و الشموع التي تتناسب مع أي عروس حالمة كلاسيكية و ترغب بزفاف لا ينسى من الأذهان.

متعي نظرك بأجمل القاعات الفخمة بالزينة الملوكية، و شاركينا رأيك بها.