افضل انواع البخور في حفلات الزفاف

بخور الخزامي اللافندر

بخور الخزامي اللافندر

بخور كلمنتان

بخور كلمنتان

عود الصندل.

عود الصندل.

البخور رائجة في الدول العربية

البخور رائجة في الدول العربية

البخور الصناعي

البخور الصناعي

البخور الهندي

البخور الهندي

البخور الازرق

البخور الازرق

 يُستخدم البخور منذ سنوات طويلة، خصوصا في منطقتنا العربية، وفي الخليج تحديداً أكثر من غيره من المناطق، إن في المناسبات أو في حفلات الزفاف. ورائحته واحدة من صور الهوية العربية الأصيلة، وأحد أبرز مظاهر الترحيب بالضيوف. وهي تُضيف نكهة مميّزة إلى أيّ مكان تحضر فيه.

"هي" اختارت مجموعة من افضل انواع البخور التي يُمكن استخدامها في حفلات الزفاف.

بداية لا بدّ من الإشارة إلى أنّ جودة البخور يُحدّدها وزنه ولونه الداكن، لكن معظمها باهظة الثمن. من هذه الأنواع بخور عود كلمنتان، وهو من أفخر أنواع البخور ويأتي على شكل أعواد خشبية طويلة ورفيعة. ومن الأكثر جودة أيضاً العود الأزرق، الذي له رائحة قوية، ويُعرف كذلك بـ"الدبل سوبر". يأتي على شكل قطع صغيرة سوداء اللون وثقيلة الوزن.

كما أنّه من أفضل الخيارات خلال حفلات الزفاف بخور العود الصناعي الفاخر الذي يتميّز برائحتة مختلفة. وهناك بخور عود الصندل، إذ يُستخرج من أشجار الصندل ويُستخدم في صناعة أفخر أنواع العطور.

أما البخور الهندي فهو باهظ الثمن ومن أفخر الأنواع. يُعتبر خياراً مثالياً في حفلات الزفاف. كما يتميز البخور اللاوسي بجودته العالية وثمنه الباهظ. ولتخفيف التوتر بخور الخزامي اللافندر الذي يُساعد على الاسترخاء وتقليل نسبة التوتر والقلق عند العروسين. وله خصائص مهدئة للعقل والجسم.

هذه أفضل وأفخر أنواع البخور، فاختاري منها الذي يُعجبك ورحّبي بضيوفك برائحة مميّزة إذا كنتِ من هواة هذا النواع من العطور.