نصائح اختيار كوشة الزفاف

عند اختيار كوشة الزفاف، تحتار العروس امام الخيارات الكثيرة المطروحة امامها. فهناك الكوشات البسيطة والرومانسية والكوشات الفخمة وغيرها ذات التصميم المعقّد او الكوشات الكبيرة. 

فما هي شروط اختيار كوشة الزفاف؟

"هي" تقدم لك نصائح عزيزتي العروس لاختيار الكوشة التي تناسب زفافك:

كوشة تعبّر عن الحفل

من اهم النصائح التي نقدمها لك عزيزتي العروس هو ضرورة اختيار الكوشة التي تعكس الطابع العام للزفاف وتنسجم معه بحيث تكمل الحفل ولا تتنافر معه. فاختاري ما ترغبين به ضمن هذا الاطار ونسقي لونها مع زينة الصالة واختاريها متناغمة ايضا مع فستان زفافك.

أي كوشة تناسبك؟

أي كوشة تختارين عزيزتي؟ هل الكوشة الكلاسيكية او العصرية؟ الاجابة تقول انه يجب ان تحرصي على ان تكون الكوشة معبّرة ورومانسية وبسيطة خصوصا ان هذا التصميم هو السائد حاليا والاحدث على عكس التصاميم القديمة التي كانت تهدف الى تزيين الصالات فقط من دون مراعاة تناغمها مع العروسين. 

اختاري مقعدا مريحا للكوشة

اذا لم تكن العروس مرتاحة خلال جلوسها على الكوشة فإنها بالتأكيد لن تستطيع ان تفرح في ليلة عمرها بل سيُنغّص عليها ذلك فرحتها. لذلك اسعِ عزيزتي العروس لاختيار المقعد او الكنبة المريحة للكوشة كشرط ضروري للاستمتاع بزفافك

... وانتبهي ايضا للارضية

يجب عليك الانتباه لارضية الكوشة تماما كانتباهك لمقعد العروسين من اجل اكتمال عناصر راحتك في هذه الليلة. والانتباه للارضية يعني اختيارها بما يتناسب مع الكعب العالي تفاديا للتعرض لاي موقف محرج خلال الحفل.

 اختاري البساطة لديكور الكوشة الامامي

وبالنسبة الى تزيين وديكور الكوشة امام العروسين، فإننا ننصحك عزيزتي بالتقليل منها واختيار الزينة الصغيرة نوعا ما حتى لا يكون هناك عائق بينك وبين المدعوين اثناء تقديم التهنئة لك. كما يجب ان تكون الاكسسوارات المنتقاة خفيفة الوزن وغير قابلة للسقوط كي لا تقع عليك.

هذه هي زينة الكوشة

وبالنسبة الى زينة الكوشة فيمكن ان تكون من الورود والشموع والكريستالات او من تداخل جميع هذه الاكسسوارات معاً خصوصا الطاولة التي  توضع امام العروسين. ولكن ننصحك عزيزتي بالتركيز على زينة الورود لانها اساس بالنسبة الى الكوشة.