4 افكارعصرية لعرض هدايا المدعوين

من الأفكار التي درجت منذ بعض سنوات و أصبحت تأخذ اهمية كبرى ضمن تخطيطات حفل الزفاف، فكرة تقديم هدايا للمدعوين تبقى ذكرى مميزة لديهم و تكون عربون شكر من قبل العرسان لتلبية ضيوفهم دعواتهم و حضورهم الحفل و مشاركتهم فرحتهم الكبرى.

لذلك، أحببنا أن نشاركك عزيزتي العروس 4 افكار عصرية و مميزة لعرض هذه الهدايا ضمن حفل زفافك بطرق مبتكرة و فريدة تنال إعجاب المدعويين ليتذكر الجميع حفل زفافكما بفرح و حب.

  • إذا وقع اختيارك على تقديم نباتات صغيرة، ما رأيك في استخدام السلم الصغير الزراعي حيث يمكنك تزيينه على الجوانب بالنباتات و إضافة صورك مع عريسك لإعطاء منظر جميل.
  • أما إذا كنت تفضلين تقديم هدية معبرة اكثر كبذور النبات أو الزهور ليزرعها ضيوفك في منازلهم و تبقى لديهم لمدة طويلة، قومي مثلاً بتوزيع هذه البذور في عربات زراعية صغيرة و بالتأكيد ستكون فكرة جديدة و ملفتة.
  • في حال اخترت أن تقدمي هدايا لذيذة و شهية يمكن أن يأكلها ضيوفك كالمرطبانات من المربى و عصائر الفواكه الطازجة، يمكنك أن تقومي بتوزيع هذه الهدايا داخل خزانة قديمة أو أي أثاث عتيق و كلاسيكي.
  • في المقابل، تفضل العديد من العرائس التوجه نحو هدايا فاخرة أكثر حيث تقوم بتوزيعها على الموائد و أمام كل طبق ليراها المدعو مباشرة عند جلوسه على الطاولة.

شاهدي صور بعض الافكار العصرية لعرض هدايا المدعويين في حفل الزفاف، و اختاري منها الاجمل و الانسب لحفلك.