افكار لعرض اماكن بطاقات اماكن الضيوف في حفل الزفاف

بطاقات اماكن الضيوف هي التي ستُرشدهم الى أماكن جلوسهم في حفل الزفاف، ويجب أن تكون مميزة لأنّها أوّل ما سيلفت أنظار المدعوّين في ليلتكِ الكبيرة. فهم سيحملونها بين أيديهم وسيتمعّنون فيها طويلاً.

"هي" ستُعطيكِ بعض الأفكار لعرض اماكن بطاقات اماكن الضيوف في حفل الزفاف.

يمكنكِ وضع البطاقات عند المدخل وكتابة رقم طاولة على كل بطاقة ليجلس كل ضيف وفقاً لخطة تنظيم الجلوس. لذا ضعي أسماء المدعوين على طاولة الاستقبال بطريقة مميزة وليسحب كل واحد منهم اسمه ليجد رقم طاولته. أو علّقي البطاقات على شجرة صغيرة أو على أغصان شجرة. ومن الأفكار الجميلة إرفاق رقم الطاولة مع هدايا الشكر وتقديمها  إلى المدعوين على الباب ليحتفظوا بها، مثل مزهريات صغيرة واكسسوارات من الكريستال.

ويُمكن ان  تكون اسماء المدعوين مكتوبة على أوراق تضعينها على الطاولات، ويُساعدهم بذلك مرشد. ومن الافكار المبتكرة ربط الشوكة والسكين ببطاقة صغيرة مكتوب عليها اسم المدعو بواسطة شريط ناعم.

ومن الأفكار الجميلة ارفاق مفاتيح قديمة وأوراق صغيرة تحتوي على أسماء الضيوف، او وضع اكسسوار يُناسب زينة حفل الزفاف وديكوره، وعلّقي عليه اسم الضيف، مثل الصدف. أو ضعيها داخل قطع من الحلوى، مثل الشوكولا، في صحن على الطاولة. أيضا يُمكن وضع الاسم ورقم الطاولة في إطار للصورة.

هذه بعض الافكار لعرض اماكن بطاقات اماكن الضيوف في حفل الزفاف فاختاري منها الأنسب لحفل زفافك.