ثيمات زواج بالوان الباستيل

ثيمات زواج بالوان الباستيل الرائعة من الخيارات المثالية و بات التركيز على هذه الالوان في حفلات الزفاف الربيعية و الصيفية لهدوئها و الحيوية و البهجة التي تضفيها هذه الالوان على الحفل ،ثيمات الزواج بألوان الباستيل و هي الدرجات الناعمة و الفاتحة للألوان المتعارف عليها، كالوردي و الازرق الفاتح و لون السيمون، و الارجواني و البرتقالي و الاخضر، البنفسجي و غيرها من الالوان تجعل زفافك مفعم بالأنوثة و الرومانسية و الانتعاش،"هي" رصدت لك مجموعة واسعة من اجمل افكار ثيمات زواج بالوان الباستيل التي ركزت على هذه التدرجات الملفتة بطرق مختلفة و رائعة تنقلك الى الاجواء الربيعية و الصيفية المشرقة.

اجمل افكار ثيمات زواج بالوان الباستيل :

فمثلاً ألوان الباستيل الفاتحة في كيكات الزفاف تظهر جمالية الكيكة و تداخل ألوان الباستيل المختلفة في البوكيه التي تحملها العروس تعكس كل معاني الفرح و الجمال. أما الزهور بألوان الباستيل التي تتوسط طاولات الزفاف و تزينّها فقومي بتنسيقها داخل الاواني او المزهريات الكبيرة او زوديها ببعض الشموع المتناسقة و الكريستال بجانبها لابراز جمالها، و اختاري الشراشف المنسقة بدرجات الباستيل ايضاً او بلمسات من الذهبي و الابيض.

كذلك، تعد ألوان الباستيل من أبرز التدرّجات المفضلة لشقيقات العروس لجعل زفافك أكثر تفرداً و متماشياً مع روح الديكور العام.

ما رأيك ان تكتشفي من الالبوم أعلاه بعض الافكار المميزة لـ ثيمات زواج بألوان الباستيل لتستوحي منها لحفلك المميز.