بوكيهات ورد طبيعي لعروس 2017

على أبواب فصل الصيف، وهو موسم الأعراس، كل شيء في حفلات الزفاف يختلف عن أعراس فصل الشتاء والأعراس التي تُقام في القاعات والأماكن المغلقة، حتى الديكور والألوان الرائجة في الشتاء تختلف، وبوكيهات ورد العروس لا تختلف كثيرا بالالوان إلاّ بعض الألوان الدافئة في الشتاء.

"هي" اختارت لك أيتها العروس مجموعة مميزة من بوكيهات الورود الطبيعي لموسم 2017.

تُريد كل عروس تصميم باقة ورود متميزة لتبقى ذكرى مميزة من هذا اليوم. وكما كل شيء نرى بين فترة وأخرى تصاميم وألوان رائجة ومختلفة.

خلال هذا الموسم تتميز بوكيهات ورد العرائس بأشكالها المتعددة وألوانها المميزة. ونلاحظ طغيات اللون الأخضر الذي يسيطر على أغلب اشكال البوكيهات. ويبقى اللون الأبيض نجم ألوان الورود الصيفية، سواء لوحده أو مع ألوان أخرى، بالإضافة إلى اللونين البنفسجي والزهري، بتدرجاتهما الكثيرة.

وتنتشر أيضا بوكيهات الورد بأحجام وأشكال مختلفة، من الصغيرة التي تتميز بالبساطة وبعدد محدد من الأزهار، إلى الكبيرة الضخمة. ويمكن اختيارالنوع المفضل في الصيف كالجربيرا، وهي وردة مميزة والوانها متعددة. وهناك زهرة الفاوانيا، الجميلة جدا، وزهرة الروز المشهورة، وأيضا زهرة البروتيا وغيرها

ورائجة البوكيهات الطويلة، وتلك الدائرية التقليدية، والكبيرة، ويُضاف إلى الورود الشتلات الخضراء، من السرخس أو الفوجير، وأخرى تكون ذات أغصان طويلة، فتُضفي الأناقة على البوكيه، كما رائج باقة من الأزهار ذات النوع الواحد.

هذه بوكيهات الورود الرائجة لموسم 2017 سواء كانت بسيطة وناعمة أو كبيرة ومتعددة الأزهار، فاختاري ما يُناسبك منها أيتها العروس من هذه البوكيهات وبالطبع ما يُناسب ثيمة زفافك.