اجمل ديكورات لمداخل قاعات حفلات زفاف 2017

يبدأ تأثير أجواء حفل الزفاف على الضيوف منذ لحظة دخولهم إلى  مكان إقامة حفل الزفاف.

لذلك من المهم تزيين مدخل قاعة حفل الزفاف والتعامل معه كجزء أساسي من ديكور الحفل، لنمنح الضيوف انطباعاً أولياً مميزاً عن ديكور الحفل.

"هي" تُساعدك أيتها العروس في اختيار ديكور مدخل قاعة الزفاف وتخبرك بأبرز ما هو رائج لموسم 2017.

عليك أن تعلمي أولا أنّه من أفخم ديكورات المداخل تلك المزينة بالكريستال أو الشموع الطبيعية والديكورات المضيئة التي تُشبه الشموع، فهي تُضفي الرومانسية على حفل الزفاف.

وهناك الإطارات المذهّبة أو المرصّعة، والتي تحتوي على صورة العروسين. ومن الأفكار الرائجة لهذا الموسم استخدام الورد، سواء تغطية الجدران أو وضعها متدلية من السقف، ومن أجملها البيبي أوركيد والجوري الأحمر، والورود البيضاء والزهرية والبنفسجية بجميع تدرجاتها اللونية. وتُفضّل بعض العرائس اختيار الأبيض، الذي يُشبه لون فستان الزفاف. ويُمكن استعمال الورود الصناعية لكن شرط أن تكون عالية الجودة. وهنا يقع على عاتق العروسين اختيار أنواع الورود والألوان التي يُفضّلانها.

ومن أهم الأشياء التي يجب التنبّه لها هي الحرص على تناسق مدخل قاعة الزفاف وتناغمه مع باقي الديكور، من كوشة وزينة الطاولات والكراسي إلى الصحون وهدايا الضيوف، حتى تُشكل نغمة واحدة متكاملة.

ومن الأفضل عدم خلط الكريستال مع اكسسوارات أخرى كالخشبية منها وغيرها من الاكسسوارات. تلك التي يُمكن أن تُفقر الديكور. ومن أفضل الأشياء التي تُضفي جمالا وجاذبية على مدخل قاعة الزفاف هي الزهور الطبيعية، خصوصا أنها رائجة في حفلات الزفاف مع الشموع.

ومن الأفكار التي يُمكن للعروس إضافتها وضع الضيافة على طاولات في مدخل القاعة، كالشوكولا الفاخر، والتمرية، أو الدونتس والكاب كيك، وغيرها من الحلويات وذلك على مدخل حفل الزفاف. هذا بالإضافة إلى فكرة دفتر الضيوف، حيث يكتب الضيوف ما يخطر ببالهم قبل الدخول أو لدى الخروج.