ديكورات لكوشة الزفاف

التفكير في ديكورات لكوشة الزفاف يجب أن يشغل بال العروس فورا بعد تحديد موعد حفل الزفاف ، ففي حين أنه لا توجد معايير محددة لحفلات الزفاف المبهرة والمخطط لها بعناية، إلا أنها غالبا ما تشترك في أمر واحد وهي الديكور المبهر الذي تساهم كل قطعة فيه في جعل العروسين محط الأنظار، وأهم قطع الديكور التي تقوم بهذا الدور في حفل الزفاف هي كوشة الزفاف التي يجلس فيها العروسان طوال فترة حفل الزفاف تقريباً.

ما الذي يجعل كوشة الزفاف أحد أهم قطع الديكور في حفلات الزفاف؟

كوشة الزفاف هي قطعة الديكور الوحيدة التي تتجه إليها الأنظار بمجرد الدخول إلى قاعة حفل الزفاف، وقبل النظر إلى أي شيء آخر في داخل القاعة، والسبب أنها المكان الذي يتوقع دائما أن تجد فيه العروسين، إلى جانب ذلك فإنها مكان مثالي لالتقاط الصور في حفلات الزفاف ونادرا ما ستجد ألبوم صور لحفل زفاف لا يتضمن عدة صور للعروسين في كوشة الزفاف وبجانبهما عدد من الأقارب والأصدقاء من ضيوف حفل الزفاف.

ديكورات لكوشة الزفاف في 2017 :

شهدت تصميمات كوشة الزفاف تطور كبيرا على مدار السنوات الطويلة منذ بداية ظهورها في حفلات الزفاف بداية من كوشة الزفاف التقليدية التي يزينها تراكيب ضخمة من الزينة الزهرية، وحتى كوشة الزفاف العصرية على شكل مقعدين منفردين للعروسين والمزينة بزينة أنيقة تتنوع ما بين أكاليل الزهور بسيطة التصميم، نباتات الزينة واللافتات الخشبية الأنيقة أو الملونة والزخارف المصنوعة من الأقمشة الحريرية الملونة وقطع الاكسسوار أو المجوهرات.

وبالرغم من تنوع تصميمات كوشة الزفاف في وقت الحالي إلا أن كوشة الزفاف التي تستخدم الزهور ونباتات الزينة في تزيينها لا تزال تحتل مركز الصدارة في عالم تصميمات كوشة الزفاف. بداية من تصميمات كوشة الزفاف المزينة بالزهور ونباتات الزينة الخضراء وحتى كوشة الزفاف المزينة باللافتات.

 إليكم مجموعة رائعة من تصميمات كوشة الزفاف لعام 2017.