4 نصائح للعروس عند اختيار فستان الزفاف

أن ترتدي الفتاة فستان الزفاف الذي طالما حلمت به، لهو أمر يتطلب الكثير من التأني عند اختياره، والانتباه الى الكثير من التفاصيل حتى لا تندم العروس على خيارها في ما بعد.

وعلى العروس ان تعي قبل بدء البحث عن فستان الزفاف، انه ليس شرطا ان يليق بها كل فستان احبته او شاهدته في الافلام او على عارضات الازياء، بل عليها ان تعرف ان لجسمها وشكله متطلباته الجمالية التي لا بد وان تراعيها عند اختيار الفستان.

"هي" تقدم لك 4 نصائح للعروس تساعدك عند اختيار فستان الزفاف:

مقاس الفستان وقصّته مهمان جدا

اول ما يجب  ان تعرفيه عزيزتي العروس ضرورة الانتباه الى مقاس الفستان. فأن تشتري فستاناً اوسع بقليل من مقاسك هو افضل لك من شراء مقاس اصغر، لان الاخير سيبين المشاكل في جسمك وسيُظهر المناطق المكتنزة في جسدك. وكذلك بالنسبة الى القصة، اختاري تلك التي تساعد على اخفاء عيوب جسمك خصوصا في الاماكن الممتلئة، بدلا من شراء فستان بقصة تُعجبك لكنها لا تليق بجسمك.

أي قماش ستختارين؟

سؤال مهم عند بدء رحلة البحث عن فستان الزفاف. فأي قماش ستختار العروس؟ فهناك الاقمشة المتنوعة للفستان مثل الدانتيل، والساتان، والشيفون، وكلها جميلة، وهناك الاقمشة الناعمة والرقيقة التي تزيدك انوثة وتُخفي عيوب الجسم، وهناك الاقمشة ذات الجودة العالية والتي تُظهر الفستان اكثر فخامة، أما الاقمشة اللامعة فننصحك بالابتعاد عنها حتى لا تُفقد الفستان قيمته مهما كانت باهظة الثمن.

لون الفستان ابيض ام عاجي؟

من المتعارف عليه ان فستان الزفاف لونه ابيض في اغلب الاحيان. ولكن للبياض درجات. فهناك الابيض الناصع والابيض العاجي وفستان البيج الفاتح. لذلك عند اختيار اللون يجب ان تراعي ما يليق ويناسب بشرتك ولا ترهني نفسك بالابيض الناصع.

الاكسسوارات المكملة للفستان كيف تختاريها

الاكسسوارات دائما ما تُكمل جمال الفستان واناقته. لذلك عند اختيار فستان الزفاف، احرصي على اختيار ما يليق به من الاكسسوارات من دون المبالغة بها. فقد يكفيه فقط ارتداء تاج واقراط، او قد يتطلب ارتداء قلادة وسوار، وخاتم. المهم ان تختاري ما يتناسب مع فستانك حتى لا تقللي اناقته وتُفسدي اطلالتك.

مواضيع ذات صلة:

هكذا تختارين طرحة فستان زفافك

نصائح هامة قبل البدء بتفصيل فستان الزفاف