احدث افكار ديكور مظلات في حفل الزفاف بالصيف 2017

إن كنت تخططين لحفل زفاف في فصل الربيع أو حتى في أي فصل آخر، فأنت تبحثين عن أحدث الأفكار العصرية لديكور حفل زفافك.

"هي" اختارت لكِ ايتها العروس المظلات في ديكور حفل زفافك، لأنها جميلة وجذّابة.

من احدث صرعات ديكور حفل زفاف هي المظلات، التي  تتنوع بأشكالها المختلفة وألوانها المتنوّعة. لا بد من تنسيقها مع ديكور حفل الزفاف. ولنعلم أنّها تُضفي رونقا مميزا على حفل الزفاف. كما أنها  ليست فكرة فريدة من نوعها وغير متوقعة فحسب، بل أيضا تناسب حفلات الزفاف إن في الأماكن المغلقة أو في الهواء الطلق.

والمظلات في أي حفل زفاف هي من الديكورات التي تُعطي لمسة مميزة، فيمكن أن تتدلى من السقف ويُمكن وضعها على طاولات الضيوف وأيضا يمكن إضافة بعض الاكسسوارات كالكريستال أو الورود أو الإضاءة. وهي توضع إما في مزهريات كبيرة على الطاولة أو تكون مصممة من الورد على شكل مظلة بألوان متناسقة مع ديكور حفل الزفاف. كذلك يُمكنك استعمال المظلة في صور العروسين. ومن الافكار الفريدة استعمال المظلات في الرقص، وجعل المدعوّين يوقّعون عليها لتكون ذكرى لا تُنسى.

والمظلات تُعطي جوا من المرح خصوصا في حال قرر العروسان استعمالها للرقص مع الضيوف. يُمكن اختيارها بلون واحد تتناسب مع ديكور حفل الزفاف أو ملونة.

ومن أجمل ديكورات المظلات في الاعراس هي تلك المتدلية فوق طاولات الضيوف والممتلئة بالورود المتدلية منها. وهي تليق بالحفلات المقامة في الهواء الطلق كما تليق ايضا بالحفلات داخل الصالات والاماكن المغلقة.

هذه احدث افكار ديكورات حفل الزفاف التي نتمنى أن تنال إعجابك إيتها العروس لأنّ اختيارها مثالي وتُضفي جمالا فريدا على ديكور الزفاف.

روابط ذات صلة:

 

افكار لتزيين قاعة حفل الزفاف

كيف تختار الوان ديكور حفل الزفاف

"الكريستال" هو كل ما تحتاجه العروس لإطلالة مبهرة!