كيك الحفلات.. إختاري الافضل منها

كيك الحفلات وخصوصا كيك الزفاف تحلم كلّ عروس أن يكون مميّزا ولا ينسى، تماما مثل هذه الليلة المميّزة والسعيدة. والمعروف أن زينة  قوالب الكيك تتميز بطبقات عديدة  وعصرية، بالإضافة إلى حاملات الكيك والكاب كيك، وإلى جانبها قد نجد طاولات مليئة بأشهى الحلويات.

"هي" حضّرت لك أيتها العروس بعض النصائح الأساسية التي من الأفضل اعتمادها لتسهيل مهمة البحث عن كيك الحفلات.

أولاً على العروس والعريس درس خيارات عديدة من تصاميم كيك الحفلات، والبدء بالإطلالة على هذا العالم قبل فترة ستة أشهر، من خلال البحث عن المتجر المطلوب والتصميم الأنسب إضافة إلى جولات تذوّق لحصر الخيارات في مرحلة أخيرة.

ومعروف أنّ تصميم كيك الحفلات يعتمد على ذوق العروس وعلى زينة الزفاف وألوانه، لمزيد من التناسق. فهناك من يفضلنَ الكيك بطبقات عدة، وهناك من يفضلنَ كيك واحدا كبيرا، ومن يفضلنَ تقديم مجموعة متنوّعة من الحلويات.

لذا قبل البدء برحلة البحث عن تصميم الكيك يجب أن نكون قد حدّدنا مسبقا تصميم حفلة الزفاف والألوان المعتمدة، وهي ستسهل مهمة حصر الاختيارات.

وبخلاف الشائع فإنّ شكل كيك الزفاف ليس الأهم، بل مذاقه هو الأساس، فاحرصي أيتها العروس على تجربة تذوق الكيك حتى تتمكّني من اختيار النكهة التي تناسبك وتفضّلين تقديمها إلى ضيوفكِ.

ولا تنسي أيّ تفصيل إلى جانب طبقة كيك الزفاف العلوية. فقد يختار الأزواج إضافة بعض الزهور أو غيرها من التفاصيل إلى كيك زفافهم المميّز. ومن المهمّ الانتباه إلى هذه التفاصيل عند التصميم، إذ إنها قد تؤثر بشكل سلبي في المظهر النهائي للكيك، وعلى العروس اختيار كيك يحتوي على ألوان زاهية أو ورود طبيعية أو كريستالات رقيقة تميزها.
ختاماً لا تخافي من تجربة نكهات جديدة. يفضّل العديد من الأزواج عدم المخاطرة واختيار نكهة الفانيليا التقليدية لكيك الزفاف. لذا هناك العديد من النكهات المرحة الأخرى التي يمكن اختيارها لكيك هذا اليوم المميز، مثل اختيارها بنكهة التشيز كيك أو موس الليمون أو الشوكولا. ويمكن دمج مختلف الأنواع في كيك من طبقات أو تقديمها بشكل منفصل على مائدة حلوى مميزة.

وتذكري أيتها العروس: إنّه يومك المميز وكيك زفاف أحلامك، لذا اختاري الأفضل رغم وجود احتمالات وتصاميم لا تعدّ ولا تحصى.

اجمل 30 كيك زفاف باللون الازرق

"كاب كيك" الزفاف ... تحف تزيّن الطاولات !

أجمل الكيكات و الحلويات لحفل زفاف مبهر في نهاية العام..