باقات زهور العروس مستوحاة من الأجواء الاستوائية

هل تخططين للإقامة حفل زفافك على واحدة من الجزر الاستوائية الجميلة؟ إذا كنت كذلك فأنت تحتاجين إلى باقة زهور مميزة تحتوي على زهور برية كبيرة ذات ألوان زاهية حتى تتماشى مع الأجواء الاستوائية الجميلة من حولك.

التخطيط لإقامة حفل زفاف على أحد الشواطئ الجميلة في الجزر الاستوائية، أمر يتطلب الكثير من العمل، وغالبا ما يبدأ بقيام العروسين بكم هائل من البحث لاختيار الوجهة الاستوائية المثالية لإقامة حفل زفافهما، وبعدها تبدأ رحلة اختيار المكان المميز الذي سيقام فيه حفل الزفاف داخل حفل الزفاف، وغالبا ما يقوم العروسان في هذه المرحلة بالتعاقد مع متعهد حفلات زفاف محلي من الوجهة السياحية التي سيقام فيها حفل الزفاف حتى يتمكن من منحهما أفضل الخيارات الممكنة في ما يتعلق بحفل زفافهما، بعد أن ينتهي التخطيط لحفل الزفاف تبدأ العروس في الاهتمام بالتفاصيل الصغيرة التي تتعلق بحفل زفافهما ومن ضمنها باقة الزهور التي ستحملها في حفل الزفاف والزهور التي ستتزين بها وصيفات الشرف في حفل الزفاف.

عند اختيار باقة الزهور التي ستحملها العروس في حفل زفافها وزهور وصيفات الشرف لابد من اختيارهم بحيث تتناسب مع نوع حفل الزفاف والأجواء المميزة لحفل الزفاف سواء كانت ريفية أو كلاسيكية أنيقة أو استوائية أو غير ذلك، في الحالات السابقة ستجد العروس أنه من السهل اختيار باقة زهور ذات طابع كلاسيكي أو ريفي، ولكن غالبا ما يصعب اختيار باقة زهور مستوحاة من الأجواء الاستوائية.

بداية من باقات الزهور الكبيرة ذات الألوان الجريئة وحتى باقات الزهور البيضاء الأنيقة، شاهدي بالصور 7 باقات زهور رائعة مستوحاة من الأجواء الاستوائية لحفلات الزفاف في الجزر الاستوائية.

كيف تختارين باقة الورود المثالية مع فساتين الزفاف؟

باقة ازهار العروس من حفلات زفاف النجوم و المشاهير