صور على كل عروس إلتقاطها في يوم عرسها

كثيرة هي صور العروس التي تستطيع الاخيرة التقاطها في يوم زفافها. لكن يبقى هناك صور ضرورية لا بد للعروس من التقاطها لتوثيق جميع تفاصيل يومها الاجمل، وتلك اللحظات السعيدة التي تعيشها استعدادا للدخول الى مكان الحفل وبدء مراسمه.

صور العروس هذه متنوعة وتتناسى بعض العرائس أخذها، لكن عندما ترى في ما بعد ان إحدى صديقاتها او قريباتها وثقت هذه اللحظات، فإنها ستتحسر على إغفالها تصوير هذا الجانب المهم من يوم عرسها.

"هي" تعرّفك عزيزتي العروس على أهم اللحظات التي يجب ان لا تتغافلي عن تصويرها قبل فوات الاوان والتحسر على لحظات لن تعود:

التقاط صورة لتسريحة شعرك

جميل جدا ان تلتقطي عزيزتي العروس صورة خاصة لتسريحة شعرك في صالون التجميل لتتذكري تفاصيل تسريحتك في هذا اليوم.

التقاط صورة لتصفيف شعرك

من المؤكد ان العروس تغوص في المرآة قبالتها اثناء القيام بتصفيف شعرها استعدادا لتسريحة العرس. وستراودها الكثير من الافكار في هذه اللحظة عن اطلالتها وعن تفاصيل عرسها، وقد تتذكر شيء في هذه اللحظة تُضحكها مثلا او تُحزنها او..  لذلك احفظي هذه اللحظات بتصوير المشهد.

التقاط صورة لوضع الماكياج

ألا تودين استرجاع اللحظات التي بدأ فيها خبير التجميل بوضع لمساته الجمالية على وجهك في يوم عرسك؟ لذلك لا تترددين في توثيق هذه اللحظة.

التقاط صورة بعد وضع طلاء الاظافر

اظافرك ايضا يجب ان تحتفظي بصورة لها في ذلك اليوم لانه من النادر جدا ان تستخدمي الطلاء الابيض لها في ما بعد. فصوّري اصابعك بعد الانتهاء من طلائها.

التقاط صورة وانت تضعين العطر

لحظة حالمة ستكون هذه الصورة. فلا تترددي في التقاط صورة لك وانت ترشين العطر على رقبتك ومعصمك.

التقاط صورة لاستعدادات العروس برفقة صديقاتها

ستكون فكرة جميلة جدا التقاط الصور مع صديقاتك وقريباتك في اللحظات الاخيرة قبل الاطلالة على المدعوين. كأن تلتقطي صورا معهن وهن يساعدنك في ارتداء فستان الزفاف، او صورة لك بالفستان الابيض وانت وسطهن. او صورة مميزة للحظة مرحة لكن وانتن تضحكن.

صور العروس هذه ستكون كلها جميلة ومميزة الى جانب صورك مع عريسك بالفستان الابيض.  

مواضيع ذات صلة:

لعروس الشتاء.. هذه الاسباب تجعل زفافك ساحراً في هذا الفصل

لعروس الشتاء.. بطاقات دعوة رائعة تناسب حفلك