بالصور: طرق رائعة لتزيين سقف قاعة حفل زفافك

إذا كنت ترغبين في الحصول على ديكور مبهر يتضمن الكثير من التفاصيل الفنية المذهلة، من دون أن تجعلي قاعة حفل زفافك مزدحمة بقطع الديكور والأثاث، فإن الخيار المثالي هو التركيز على سقف القاعة، وقبل أن نتحدث عن طرق رائعة لتزيين قاعات حفلات الزفاف إليك أولا قاعدتين أساسيتين في هذا الشأن:

تأكدي أولا من موافقة المشرفين على قاعة الزفاف التي قمت بحجزها على الديكور الذي تخططين لاستخدامه لتزيين سقف القاعة حتى لا تنفقي الأموال في شرائه لتتفاجئي فيما بعد بأنك لا تستطيعين وضعه في داخل القاعة.

استعيني ثانيا بالخبراء لتثبيت الزينة في سقف قاعة الحفل لضمان عدم الوقوع في اي مشاكل في ما بعد.

والآن إليك مجموعة من الأفكار الرائعة لتزيين سقف قاعة حفل زفافك:

استخدمي السلاسل الطويلة المضيئة من المصابيح الصغيرة ستشكل أيضا زينة جميلة ومبهرة لأسقف قاعات حفلات الزفاف.

إذا كنت لا تمانعين إنفاق أموال إضافية، اطلبي من متعهد الزهور أن يصنع لك سلاسل مبهرة من الزينة المصنوعة من الورود والزهور لتزيني بها سقف القاعة.

يمكنك اختيار زينة زهرية مصممة في صورة سلاسل طويلة تتدلى من السقف للحصول على تأثير مبهر.

إذا أردت استخدام زينة زهرية أقل تكلفة يمكنك استخدام مظلات صغيرة كحامل لزهور الزينة وتقومي بتثبيتها في سقف قاعة حفل الزفاف لتحصلي على ديكور رائع وملفت ومثالي لحفلات الزفاف الصيفية.

يمكنك أيضا أن تستخدمي نباتات الزينة الخضراء لصنع زينة مذهلة لسقف قاعة حفل زفافك.

استخدمي الأعمدة المعدنية القوية أو الأفرع الخشبية الصلبة كحوامل قوية لقطع الديكور التي تفكري بتثبيتها في ثقف قاعة حفل الزفاف.

وتجدر الاشارة الى ان العريس المليونير سعيد جوستريف (Said Gutseriev) وعروسه خديجة يازهاخوفس (Khadija Uzhakhovs) استخدما الزهور والأضواء لتزيين السقف في حفل زفافهما الضخم الذي أقيم في موسكو في عام 2016 والذي وصف بأنه الأكثر تكلفة في التاريخ حتى الآن، لا أحد يتوقع بالطبع أن تنفقي مليار دولار على حفل زفافك مثل سعيد وخديجة، ولكن يمكنك تجربة استخدام الزهور والأضواء الجميلة كزينة في حفل زفافك كما فعلا.