تفاصيل في حفلات الزفاف تثير أشجان الضيوف

استخدمي الموسيقى المثالية

استخدمي الموسيقى المثالية

كلمات وعبارات رائعة مقتبسة عن الأعمال الفنية أو الأدبية المميزة

كلمات وعبارات رائعة مقتبسة عن الأعمال الفنية أو الأدبية المميزة

لا تخفي دموعك

لا تخفي دموعك

تذكري الأشخاص الأعزاء الغائبين

تذكري الأشخاص الأعزاء الغائبين

أضيفي المزيد من روح الدعابة

أضيفي المزيد من روح الدعابة

استخدمي الصور القديمة

استخدمي الصور القديمة

هل ترغبين في إثارة ضيوف حفل زفافك والحصول على إعجابهم وانبهارهم ؟ لا نقصد بذلك أن تجعليهم ينفجرون في البكاء، ولكن لا بأس دائما من القليل من دموع فرح، خاصة في مناسبة رائعة مثل حفلات الزفاف.

إليك مجموعة من الطرق الرائعة التي ستنجح نجاحا محققا في إثارة تأثر ضيوفك وجعلهم يذرفون القليل من دموع الفرح في حفل زفافك:

إستخدمي الصور القديمة:

إستخدمي عدداً من الصور القديمة المفضلة لديك لتزيني المكان الذي ستقيمين فيه حفل زفافك، الصورة القديمة طريقة رائعة لاسترجاع مجموعة من أفضل اللحظات العائلية الرائعة، لا يجب أن تكون الصور القديمة صور لك أو لعريسك من أيام الطفولة، من الممكن أيضا أن تستخدمي صور قديمة لحفل زفاف والديك أو جديك أو ما شابه ذلك.

إستخدمي الموسيقى المثالية:

الموسيقى يمكنها دائما أن تزيد من روعة الأجواء في حفل زفافك ويمكنها أيضا أن تثير تأثر ضيوفك إذا كانت من نوع الموسيقى الرومانسية الحالمة، أو إذا كانت تحمل معنى ما لديك ولدى المقربين لك، بأن تكون مثلا واحدة من الأغنيات التي تمثل ذكرى عائلية جميلة أو ما شابه ذلك.

عهود زواج صادقة وتنبع من القلب:

أحيانا يقوم بعض العرائس والعرسان بإلقاء كلمة قصيرة أمام ضيوف حفل الزفاف، يعبر فيها كل من العروسين عن مشاعره للآخر وعن وعود كل منها للآخر في بداية حياتهما الزوجية، ولا يوجد ما هو أفضل من كلمة صادقة ونابعة من القلب لتصل إلى قلوب ضيوف حفل زفافك وتثير تأثرهم.

كلمات وعبارات رائعة مقتبسة عن الأعمال الفنية أو الأدبية المميزة:

إذا كانت كلماتك لا تساعدك على التعبير عن مشاعرك يمكنك استخدام الكلمات والعبارات المؤثرة والمقتبسة عن الأعمال الفنية أو الأدبية المفضلة لديك.

لا تخفي دموعك:

مشاهدة دموع الفرح في أعين من تحب يمكنها دائما أن تثير تأثرك ولذلك لا داعي لمحاولة إخفاء دموع الفرح في عينيك عن الجميع خاصة في يوم مميز مثل يوم حفل زفافك.

أضيفي المزيد من روح الدعابة:

أضيفي القليل من روح الدعابة والمزحات إلى كلمتك في حفل الاستقبال في حفل زفافك، هناك شيء ما في المزحات الطريفة يجعلك تضحك وتذرف الدموع تأثرا دون أن تعرف السبب.

تذكري الأشخاص الأعزاء الغائبين:

تذكري الأشخاص الأعزاء الغائبين من أصدقائك أو أفراد أسرتك الذين غابوا لسبب ما عن حضور حفل زفافك سواء لوفاتهم أو لسبب آخر، ويمكنك القيام بذلك بذكرهم في كلمتك في حفل زفافك.

اذكري أصدقاءك من قدموا الكثير من أجلك:

اذكري الصديقات اللواتي قدمن الكثير من أجلك وقمنَ بمساعدتك في التخطيط لحفل زفافك، كلمات بسيطة من الشكر في كلمتك في حفل الزفاف لن تكلفك الكثير ولكنها ستعني لهن الكثير.