أجمل قطع إكسسوار الزهور لطاولة حفل الزفاف

زينة زهرية مستوحاة من الصحراء

زينة زهرية مستوحاة من الصحراء

زينة زهرية وردية

زينة زهرية وردية

زينة زهرية متعددة الألوان

زينة زهرية متعددة الألوان

زينة زهرية طويلة بنبات اللبلاب

زينة زهرية طويلة بنبات اللبلاب

زينة زهرية خريفية

زينة زهرية خريفية

زينة زهرية بأزهار فاتحة ونباتات زينة خضراء

زينة زهرية بأزهار فاتحة ونباتات زينة خضراء

إذا كنت من العرائس اللاتي يحلمن بإقامة حفل زفاف مبهر وملئ بالزهور الجميلة، فلا بد وأنك ستستخدمين الزهور نباتات الزينة في تزيين كل شيء تقريبا في حفل زفافك وخاصة طاولات حفل الزفاف، ومع تواجد أنواع وأصناف متعددة من الزهور، ربما سيصعب عليك أن تختاري من بينها الزهور التي يمكنك استخدامها لتزيين طاولات حفل زفافك، ولكن الخبر الجيد أن هناك العديد من الأفكار الرائعة للزينة الزهرية التي تم تنفيذها في حفلات زفاف حقيقة والتي يمكنك استعارتها في أي وقت. بداية من الزينة الزهرية ذات الألوان الوردية الناعمة والبسيطة، وحتى الزينة الزهرية ذات الألوان الحية والمشرقة.

 تعالوا معنا لنشاهد بالصور أجمل قطع الزينة الزهرية التي استخدمت لتزيين طاولات حفل الزفاف في حفلات زفاف حقيقة:

زينة زهرية وردية:

وهي من تصميم وإعداد ليزي بودين (Lizy Bowden)، وتتضمن مجموعة من الورود الوردية الناعمة والورود البيضاء والتي وضعت في مزهريات أنيقة وبجانبها شموع بيضاء طويلة في حوامل شمع مذهبة، ولقد استخدمت هذه الزينة لتزيين الموائد المستديرة في حفل زفاف أقيم في الفناء الخلفي في منزل ريفي جميل.

زينة زهرية متعددة الألوان:

ماثيو روبينز (Matthew Robbins) استخدم أزهار نبات الأستوما، وأزهار الكوبية، وأزهار الأوركيد ذات اللون البنفسجي الضارب للحمرة لتصميم زينة زهرية رائعة لطاولات حفل الزفاف، وقد اختار مزهريات أنيقة مصنوعة من السيراميك ليضع فيها الزهور ويزين بها طاولات حفل الزفاف.

زينة زهرية خريفية:

والد العروس قام في حفل الزفاف هذا بطلاء وتلوين طاولات حفل الزفاف بينما تولى منستر روز (Munster Rose) مهمة إعداد وتصميم الزينة الزهرية لطاولات حفل الزفاف ولقد استخدم فيها مزهريات مذهبة صغيرة ومجموعة من الزهور الملونة والمكونة من زهور الداليا، زهور نباتات الحوذان، زهور نباتات الخربق، والورود، والكوبية.

زينة زهرية بأزهار فاتحة ونباتات زينة خضراء:

منسقو الزهور من " Blossom and Branch" استخدموا الورود، وأزهار الكوبية وأزهار الداليا وأزهار الأسترانتيا وأفرع زهرية لنبات أوكالبتوس لتزيين طاولات حفل الزفاف في حفل الزفاف هذا الذي أقيم في بروكلين.

زينة زهرية طويلة بنبات اللبلاب:

هذه الزينة التي قام بإعدادها وتصميمها " Chestnut and Vine" استخدمت لتزيين الطاولة الرئيسية أمام العريس والعروس في حفل زفاف شتوي أقيم في الريف وقد استخدم في إعدادها أفرع طويلة وعطرة من نبات اللبلاب، زهور البرتقال، زهور الأوكالبتوس، أفرع نبات الزعتر والروزماري والمردقوش، زهور الداليا بدرجة لون كافييه أوليه (cafe au lait dahlias)، ورود، زهور الكوبية، وقد وضعت الزهور في جرة معدنية أنيقة.

زينة زهرية مستوحاة من الصحراء:

منسقو الزهور من " Moon Canyon Flowers" قاموا بإعداد وتصميم هذه الزينة باستخدام زهور ونباتات مستوحاة من ألوام غروب الشمس في حفل الزفاف هذا المستوحى من الصحراء، ولقد أضافوا إلى الزهور والنباتات المستخدمة مجموعة من أوراق الأشجار الرفيعة والطويلة واستخدموا الزينة لتزيين الطاولات الدائرية في حفل الزفاف.