7 أشياء هامة لابد وأن تتواجد في بطاقة الدعوى لحفل الزفاف

ملحق بطاقة الدعوى لحفل الزفاف

ملحق بطاقة الدعوى لحفل الزفاف

قائمة الهدايا

قائمة الهدايا

المكان الذي سيقام فيه حفل الزفاف

المكان الذي سيقام فيه حفل الزفاف

أسماء العروسين

أسماء العروسين

 تاريخ وموعد حفل الزفاف

 تاريخ وموعد حفل الزفاف

تهتم الكثير من العرائس بالتفاصيل الجمالية المتعلقة بالتصميم في بطاقة الدعوى لحفل الزفاف على حساب العديد من التفاصيل الرئيسية الهامة التي يجب أن تتضمنها جميع بطاقات الدعوى لحفلات الزفاف بمختلف أنواعها، لتجنب حدوث ذلك، تعالوا لنتعرف على 7 أشياء رئيسية لابد وأن تتواجد في جميع بطاقات الدعوى لحفلات الزفاف :

أسماء العروسين:

بطاقة الدعوى لحفل زفافك ستبقى خالدة في ذاكرتك ، لذلك لا تنسى أن تضعي اسمك واسم العريس في مكان واضح وبخط كبير وواضح في بطاقة الدعوى.

 تاريخ وموعد حفل الزفاف:

لا أحد بالطبع سينسى كتابة تاريخ حفل الزفاف في بطاقة الدعوى لحفل الزفاف، ولكن ما يتم تجاهله عادة هو الموعد المحدد لبداية مراسم حفل الزفاف، فإذا كان موعد بداية مراسم حفل زفافك في تمام الثامنة على سبيل المثال، لا تنسي أن تكتبي ذلك في بطاقة الدعوى بوضوح.

المكان الذي سيقام فيه حفل الزفاف:

من الضروري أن تكتبي بدقة اسم وعنوان المكان الذي سيقام فيه مراسم حفل الزفاف وأن تقومي بالمثل مع المكان الذي سيقام فيه حفل الاستقبال ، ولا تنسي أن تذكري أيضا الموعد المحدد للحفل بدقة.

آخر موعد للاعتذار عن حضور حفل الزفاف:

ما هو آخر موعد على ضيوفك أن يقوموا فيه بالتأكيد على حضورهم لحفل الزفاف أو الاعتذار عن الحضور؟ كيف يمكنهم القيام بذلك عن طريق الهاتف، رسالة عبر بريدك الإليكتروني؟ قومي بكتابة هذا بوضوح وبشكل محدد حتى يتمكن ضيوفك من الرد عليك في وقت أسرع، وهو ما سيساعدك على الانتهاء مبكرا من إعداد مخطط الجلوس الخاص بالضيوف والمدعوين في حفل زفافك.

قائمة الهدايا:

لأن ضيوف حفل الزفاف عادة ما يقدمون للعروسين هدايا احتفالا بزواجهم، سيكون من الأفضل أن تقومي بتحديد قائمة مسبقة بالهدايا التي ترغبين في الحصول عليها وكتابة التفاصيل المتعلقة بسجل هدايا حفل الزفاف في بطاقة الدعوى، بدلا من تكليف الضيوف عناء إضافي بالبحث عن هدايا ملائمة، وربما ينتهي بهم الأمر لشراء هدايا باهظة الثمن لا تحتاجين إليها.

ملحق بطاقة الدعوى لحفل الزفاف:

هل تحتاجين إلى إضافة تفاصيل إضافية حول الخيارات المتعلقة بأماكن وقوف السيارات، أماكن مقترحة للإقامة للضيوف الذين سيسافرون لحضور حفل زفافك أو يقيمون في مكان بعيد للغاية من المكان الذي سيقام فيه حفل الزفاف؟، هل ترغبين في الشرح بمزيد من التفصيل الطرق التي تؤدي إلى المكان الذي سيقام فيه حفل الزفاف ومنه إلى مكان الذي سيقام فيه حفل الاستقبال؟ ماذا عن ملابس ضيوف حفل الزفاف؟ هل هي رسمية لتتناسب مع حفل زفافك الكلاسيكي الرسمي أم غير ذلك؟ تفاصيل مثل هذه يمكنك دائما كتابتها في ملحق بطاقة الدعوى لحفل زفافك والمصمم خصيصا لهذا الشأن.