أذكى الحيل لتسلية الأطفال في الأعراس

فوضى الاطفال في حفلات الزفاف

فوضى الاطفال في حفلات الزفاف

يجب ابعاد الاطفال عن طاولات المدعوين

يجب ابعاد الاطفال عن طاولات المدعوين

طرق لتسلية الأطفال في حفلات الزفاف

طرق لتسلية الأطفال في حفلات الزفاف

صوره طريفة للاطفال

صوره طريفة للاطفال

صعوبة السيطرة على الاطفال في حفلات الزفاف

صعوبة السيطرة على الاطفال في حفلات الزفاف

الصغار ومهمات تنسجم مع اعمارهم في الزفاف

الصغار ومهمات تنسجم مع اعمارهم في الزفاف

تواجد الأطفال في حفلات الزفاف واحدة من ضمن الموضوعات التي تناقش مرارا وتكرارا أثناء التخطيط لحفلات الزفاف، وكثيرا ما يتم طرح هذه التساؤلات على الخبراء في التخطيط لحفلات الزفاف: كيف يمكنك تسلية الأطفال خلال حفلات الزفاف؟ كيف يمكن أن تجعلهم سعداء؟ ما نوع الوظائف التي يمكن تكليف الأطفال بها في حفل؟

حتى يصبح الأطفال سعداء خلال حفل الزفاف على البالغين توفير عدد من الوسائل التي يمكنهم من خلالها إشغال الأطفال وتسليتهم ويمكنهم أيضا أن يقوموا بتكليف الأطفال بعدد من الوظائف الصغيرة والبسيطة بحيث يتمكنون من أدائها بنجاح وتشعرهم بأنهم قاموا بعمل هام.

افكار مميزة لتزيين طاولة الاطفال في زفافك

لمزيد من التفصيل تعالوا لنتعرف على أفضل طرق تسلية الأطفال في حفلات الزفاف:

الأوراق والأقلام الملونة:

هذه الطريقة مثالية في حالة التعامل مع الأطفال صغار السن، قم بتحميل أوراق تلوين من صفحات الإنترنت وقم بإعطاء الأطفال أقلام تلوين ليقوموا بتلوينها في ركن مخصص للأطفال يتم إعداده في حفل الزفاف، للأطفال الأكبر سنا يمكنك أن تقوم بإعطائهم أوراق تتضمن ألعاب الكلمات المتقاطعة أو تجميع الكلمات، ملحوظة هامة لا تقم بإعطاء الأطفال ألوان مائية ولكن أقلام رصاص، وأقلام رصاص ملونة حتى تتجنب الفوضى التي سيحدثها الأطفال بالألوان المائية.

ذا حضر الأطفال لزفافك.. كيف "تخفينهم" عن الانظار بذكاء؟

قائمة الملاحظة والجوائز:

قم بإعداد قائمة تتضمن أسئلة تعتمد على قدرة الأطفال على الملاحظة والبقاء هادئين، وقم بإعداد مجموعة من الجوائز البسيطة للأطفال الذين سيتمكنون من الإجابة عن هذه الأسئلة على النحو الصحيح. من ضمن الأسئلة التي يمكن أن تتضمنها القائمة: ما لون فساتين صديقات العروس، ما هي الأغنية التي تم عزفها في حفل الزفاف؟

منطقة القراءة:

قم بتخصيص قسم للقراءة يتضمن مجموعة من القصص والكتب الطريفة للأطفال بمختلف الأعمار. يفضل أن تكون منطقة القراءة بجوار منطقة النوم المخصصة للأطفال في حفل الزفاف حتى يغفو الطفل قليلا بعد أن ينتهي من القراءة أو عند شعوره بالنعاس في حالة حفلات الزفاف التي تقام في وقت متأخر من المساء.

كيف تنتقين كلماتك على بطاقة الدعوة لمنع حضور الاطفال لزفافك؟

صندوق الألعاب:

قم بتخصيص صندوق كبير يحتوي على مجموعة كبيرة ومختلفة من الألعاب مثل البازيل، المكعبات وغيرها من الألعاب التي ستقوم بتسلية الأطفال وإشغالهم ولكنها ليست معقدة على الإطلاق بحيث لا يحتاج الأطفال إلى الاستعانة بالبالغين لمساعدتهم على اللعب.

غرفة للأطفال فقط:

قم بتخصيص للأطفال فقط تحتوي على جهاز تلفاز، مشغل أقراص مدمجة، كتب وألعاب للأطفال بحيث يقضى الأطفال الصغار معظم وقتهم في هذه الغرفة خلال حفل الزفاف.

مهمات للأطفال في حفل الزفاف:

قيام الأطفال الصغار بمهمات صغيرة في حفل الزفاف سيجعلهم يشعرون بأهمية دورهم في حفل الزفاف ولن يبدو لهم الحفل كمناسبة خاصة بالبالغين، ومن ضمن المهمات التي يمكنك إعطائها للأطفال المساعدة في إرشاد الضيوف إلى مقاعدهم أو توزيع قطع الحلوى على الضيوف وما شابه ذلك.

أجمل إطلالة لـ"أطفال الشرف" يوم زفافكِ

ألعاب في الهواء الطلق:

قم بتنظيم عدد من الألعاب البسيطة في الحديقة التي يقام فيها حفل الزفاف أو في المنطقة المحيطة بحفل الزفاف تحت إشراف عدد من البالغين، من ضمن الألعاب الرائعة التي يمكنك تنظيمها لعبة البحث عن الأشياء المفقودة وهي تتضمن قيامك بإخفاء عدد من الأشياء في الحديقة وإعطاء الأطفال حقائب بلاستيكية ليقوموا بجمعها فيها أو يمكنك أن تجعل الأطفال يقومون بالبحث عن الأشياء التي تثير اهتمامهم في المنطقة القريبة من حفل الزفاف مثل نبات أو زهرة جميلة الشكل .

جليسة للأطفال:

جليسة الأطفال ستكون خيار جيد للغاية في حالة حفلات الزفاف التي تقام في الفنادق فهي تتمتع بخبرة جيدة تساعدها على المساعدة على تسلية الأطفال وإبقائهم هادئين ووضعهم في الفراش في موعد النوم في حالة حفلات الزفاف التي تستمر حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي.