تعرفي على ستايل حفلات الزفاف الذي يناسبك

حفلات الزفاف العصرية

حفلات الزفاف العصرية

حفلات الزفاف الكلاسيكية

حفلات الزفاف الكلاسيكية

حفلات الزفاف المستوحاة من حقبة ماضية

حفلات الزفاف المستوحاة من حقبة ماضية

حفلات الزفاف الريفية

حفلات الزفاف الريفية

تعرفي على ستايل حفلات الزفاف الذي يناسبك

تعرفي على ستايل حفلات الزفاف الذي يناسبك

MODERN Wedding

MODERN Wedding

Rustic Wedding

Rustic Wedding

Vintage-Inspired Wedding

Vintage-Inspired Wedding

Classic Fairy Tale Wedding

Classic Fairy Tale Wedding

حفلات الزفاف المستوحاة من حقب ماضية أم حفلات الزفاف العصرية الحديثة؟ حفل زفاف ريفي جميل أم حفل زفاف اسطوري ينتمي إلى عالم الخيال وقصص الاميرات؟ اكتشفي نوع حفل الزفاف الذي يناسبك من خلال معرفة ااشياء المفضلة لديك في كل نوع من حفلات الزفاف السابق ذكرها.

عالم حفلات الزفاف اصبح ملئ بالكثير من التقليعات والمصطلحات التي تبدو للوهلة الاولى معقدة ومحيرة للغاية بالنسبة لغير الخبراء، ومن الضروري أن تعرف تماما ما تعنيه تلك المصطلحات وتتعرف على بعض من التقليعات الشهيرة في حفلات الزفاف، قبل أن تحدد نوع أو "ستايل" حفل الزفاف الخاص بك، وهو أمر مهم للغاية لتحديد كل ما يتعلق بحفل الزفاف بداية من الديكور وحتى نوع صور حفل الزفاف التي ترغب في التقاطها، يمكنك تحديد ستايل حفل زفاف الذي ترغب فيه ببساطة اعتمادا على ذوقك الخاص، وذلك بأن تستعرض الانواع المختلفة من حفلات الزفاف وتتعرف على اهم ما يميز كل منها وتختار النوع الذي يتناسب اكثر مع ذوقك والاشياء المفضلة لديك.

افضل صيحات حفلات الزفاف عام 2016

اختيار المشاهير لاجمل اماكن حفلات الزفاف

من اجل ذلك تعالوا لنستعرض اشهر انواع حفلات الزفاف واهم ما يميز كل منها:

حفلات الزفاف الكلاسيكية:

حفلات الزفاف الكلاسيكية هي تجسيد حقيقي لحلم كل فتاة بأن تصبح اميرة ولو ليوم واحد، وبالطبع لا يوجد افضل من يوم حفل زفافك لتشعري فيه كأنك اميرة حقيقية، ولذلك إذا كنت تحبين الرومانسية وقصص الاميرات والاطلالات الكلاسيكية الانيقة والحفلات ذات الطابع الرسمي أو التقليدي فإن حفل الزفاف الكلاسيكي سيكون مثاليا بالنسبة لك.

حفلات الزفاف المستوحاة من حقبة ماضية:

إذا كنت تحبين اللؤلؤ والتحف القديمة وترغبين في أن يحتوي فستان زفافك على الكثير من الدانتيل، فربما يكون حفل الزفاف المستوحى من حقبة ماضية هو ما تبحثين عنه، حيث يكون حفل زفافك اشبه بصورة عصرية ملونة لحقبة ماضية حيث تظهر جميع الاشياء القديمة من الماضي الجميل بهالة جديدة.

فساتين زفاف ناعمة لحفلات الزفاف الصغيرة!

تعرف على أكثر أنواع حفلات الزفاف رواجا

حفلات الزفاف الريفية:

إذا كانت الحقول الخضراء والاسوار الخشبية واكوام القش التي تحيط بها، ورعاة البقر هي بعض الاشياء المفضلة لديك، فربما من الافضل أن تختاري حفل الزفاف الريفي، حيث يمكنك قضاء وقت رائع في حفل غير رسمي وسط الطبيعة الساحرة ووسط الاقارب والاصدقاء.

اخطاء ترتكبها وصيفات الشرف في حفلات الزفاف

اسرار الخبراء لـ حفلات الزفاف الصيفية

حفلات الزفاف العصرية:

إذا كنت ممن يحبون الاشياء الجديدة واعتدت بألا تكتفي فقط باتباع التقليعات الجديدة وإنما باختراع بعض منها، فإن حفلات الزفاف العصرية الحديثة هي ما يناسبك، حيث تحتوي بالتأكيد على كل ما قد يلفت انتباه شخص مثلك بداية من فساتين الزفاف الانيقة غير التقليدية وحتى كعكات الزفاف غير التقليدية مثل الكعكة المقلوبة التي تشبه الثريا المعلقة.