بالصور : بدائل رائعة لكعكة الزفاف التقليدية

معجنات كروكومبوش الفرنسية

معجنات كروكومبوش الفرنسية

كعكة حفل الزفاف المقلوبة

كعكة حفل الزفاف المقلوبة

كعكة طبقات الجبن المكدسة

كعكة طبقات الجبن المكدسة

كعكة الزفاف العارية

كعكة الزفاف العارية

قطع المعجنات والحلوى الصغيرة

قطع المعجنات والحلوى الصغيرة

حلوى التروفيل

حلوى التروفيل

حلوى الكريب والبان كيك

حلوى الكريب والبان كيك

حلوى الماكرون

حلوى الماكرون

الدونات

الدونات

عالم كعكات الزفاف تطور كثيرا عما كان عليه في الماضي، حيث لم يعد يقتصر على كعكات الزفاف التقليدية الفخمة والمكونة من ثلاث طبقات، وانما اصبح يتضمن أيضا اشكالاً مختلفة ومتنوعة من كعكات الزفاف، بل وانواعاً اخرى من المعجنات والحلوى التي اصبحت تستخدم كبدائل رائعة لكعكة حفل الزفاف.

اجمل كيكات الزفاف لاجواء اليوم الوطني السعودي

اجمل 30 كيك زفاف باللون الازرق

كيك زفافك وردي  لرومانسية حالمة

تعالوا معنا لنتعرف على اشهر البدائل الشائعة حاليا لكعكة الزفاف التقليدية في حفلات الزفاف:

كعكة الزفاف العارية:

Naked Cake

وهي كعكة زفاف تشبه إلى حد كبير كعكات الزفاف التقليدية، إلا أنها ليست مغطاة بطبقة كثيفة من الكريمة على غرار كعكات الزفاف التقليدية، يمكن تزيين كعكات الزفاف العارية بازهار طبيعية وفاكهة طازجة أو قطع من المكسرات حتى تحمل الكعكة طابعا ريفيا ساحرا .

الدونات:

Doughnuts

هناك القليل فقط من الاشخاص في العالم الذين يستمتعون بتناول قطع الدونات المحلاة اللذيذة، إذا قمت باستخدام قطع الدونات كحلوى في حفل زفافك ثق بأنها ستنال اعجاب جميع ضيوف حفل الزفاف، الكبار منهم والاطفال خاصة إذا استخدمت الدونات المزين بقطع الحلوى الصغيرة الملونة.

قطع المعجنات والحلوى الصغيرة:

Petite Treats

اهم ما يميزها أنها تعطي ضيوف حفل الزفاف عددا لا نهائيا من الخيارات بداية من معجنات الشوكولاتة اللذيذة وحتى معجنات البافيه الرائعة.

كعكة طبقات الجبن المكدسة:

Cheese Wheel Stack

عشاق الجبن ستعجبهم كثيرا هذه الكعكة المكونة من طبقات متبادلة من المقرمشات والجبن والفواكه المجففة، والعنب والسفرجل، لتفادي المشكلات الخاصة بالحميات الغذائية المختلفة لضيوف حفل الزفاف يمكنك استخدام الجبن النباتي.

معجنات كروكومبوش الفرنسية:

Croquembouche

حفلات الزفاف غير التقليدية تحتاج إلى كعكة زفاف غير تقليدية، استخدم طبقات مرتبة من معجنات كروكومبوش الفرنسية اللذيذة بدلا من كعكة الزفاف التقليدية، ستضمن أن ضيوف حفل زفافك سيتحدثون عن حفل زفافك لعدة سنوات قادمة.

كعكة حفل الزفاف المقلوبة:

Chandelier Cake

هذه الكعكة التي تشبه الثريا المعلقة تحتاج إلى خبرة هندسية وخيال واسع لتنفيذها ولكن في حال تمكنك من ذلك ستتمكن من اثارة انبهار ودهشة الحضور وستحصل على مجموعة من الصور المبهرة لحفل زفافك بجانب كعكة الزفاف المبتكرة هذه.

حلوى الماكرون:

Macaroons

حلوى الماكرون الملونة اللذيذة ستكون خيارا رائعا كحلوى حفل الزفاف، وستكون جميلة المظهر مهما كانت الطريقة التي قمت باختيارها لترتيب حلوى الماكرون بها.

حلوى الكريب والبان كيك :

Crepes & Pancakes

يمكنك أن تصنع كعكة زفاف رائعة وغير تقليدية في صورة طبقات وطبقات من حلوى الكريب والفطائر المحلاة بشراب القيقب، لا تنسى أن تضع بودرة السكر بين طبقات حلوى الكريب حتى لا تلتصق ببعضها.

حلوى التروفيل:

لا نعتقد أن خطأ ما يمكن أن يحدث عند استخدام الشوكولاتة والجناش (Ganache)، عندما تستخدم الاثنان ستحصل على حلوى التروفيل اللذيذة والتي يمكنك أن تقوم بترتيبها على شكل برج مرتفع من الحلوى يثير دهشة واعجاب اقربائك واصدقائك.