كيف تختار الوان ديكور حفل الزفاف

باقات الورد

باقات الورد

كيف تختار الوان ديكور حفل الزفاف

كيف تختار الوان ديكور حفل الزفاف

الموسم الذي سيقام فيه حفل الزفاف

الموسم الذي سيقام فيه حفل الزفاف

الملابس

الملابس

الزهور

الزهور

المكان الذي سيقام فيه حفل الزفاف

المكان الذي سيقام فيه حفل الزفاف

الاكسسوار

الاكسسوار

هناك خمسة اشياء رئيسية يجب عليك أن تنظري إليها بعناية عند اختيارك لالوان ديكور حفل زفافك، الوان ديكور حفل الزفاف تلعب دورا كبيرا في تحديد السمة العامة لحفل زفافك، بالاضافة بالطبع إلى حقيقة أن الوان الديكور الذي ستقومين باختيارها ستكون حاضرة في كل صورة من صور حفل زفافك أو في معظمها على الاقل، لان ديكور حفل الزفاف سيكون في خلفية صور حفل زفافك ، ولذلك يجب أن تختاري الوان ديكور حفل زفافك بعناية كبيرة وعلى النحو الصحيح.

اشياء عليك القيام بها صباح يوم حفل الزفاف

وحتى تتمكني من فعل ذلك اليك خمسة عوامل هامة عليك أن تضعيها في الحسبان عند اختيار ديكور حفل الزفاف:

المكان الذي سيقام فيه حفل الزفاف:

انظري جيدا لدرجات الالوان في القاعة أو المكان الذي سيقام فيه حفل زفافك، هل هناك درجات الوان مميزة على أي من الجدران أو السجاد أو الاثاث؟ إذا كان الامر كذلك، فعليك أن تختاري الوان تتناسب مع الوان المكان الذي سيقام فيه حفل زفافك وليس الوان تصطدم معه.

 إذا كان المكان الذي سيقام فيه حفل زفافك يغلب عليه الالوان المحايدة فهذا يعني أن الخيارات امامك اصبحت كثيرة ومتعددة ولتقليل هذه الخيارات يمكنك النظر إلى كمية الضوء في المكان الذي سيقام فيه حفل الزفاف وحجم المكان، واختاري الالوان على ذلك الاساس، على سبيل المثال اختاري الالوان ذات الدرجات الفاتحة الناعمة، إذا كان المكان الذي سيقام فيه حفل زفافك ضيقا وصغير نوعا ما لان الالوان الفاتحة ستجعله يبدو أو اكبر حجما مما هو عليه، والعكس صحيح في حالة درجات الالوان الداكنة.

طرق لاختيار قائمة الطعام في حفل الزفاف

الموسم الذي سيقام فيه حفل الزفاف:

ضعي في الحسبان أيضا الموعد أو الموسم الذي سيقام فيه حفل زفافك عند اختيار الوان ديكور حفل الزفاف، الفضة والازرق الداكن من الالوان المفضلة لحفلات الشتاء التي تقام في موسم الشتاء، درجات الالوان الاخضر الزمردي، البرقوقي والنحاسي تتناسب اكثر مع حفلات الزفاف في موسم الخريف، بينما تتناسب الوان الباستيل وألوان قوس قزح مع حفلات الزفاف في موسم الربيع.

الزهور:

إذا كان لديك نوع محدد من الزهور المفضلة لديك وترغبين في استخدامه في حفل زفافك عليك أن تختاري درجات الوان ديكور حفل الزفاف قريبة من درجات الوان الزهور المستخدمة في حفل الزفاف أو تتماشى معها، على سبيل المثال إذا كانت ازهار الكوبية الزرقاء أو ازهار عباد الشمس هي الازهار المفضلة لديك والتي ستقومين باستخدامها كزينة لحفل زفافك، عليك إذا ان تختاري درجات اللون الازرق كالوان رئيسية في ديكور حفل زفافك.

نصائح تساعدك على الاسترخاء اثناء التخطيط لحفل الزفاف

الملابس:

إذا كنت لا ترغبين في ارتداء الفستان الابيض في يوم حفل زفافك وترغبين في ارتداء فستان باللون الرمادي أو الذهبي أو الازرق الشاحب أو الوردي الشاحب، عليك أن تختاري الوان ديكور حفل الزفاف بحيث تتماشي مع لون فستانك، ضعي في الاعتبار أيضا عند اختيار الوان ديكور حفل الزفاف درجات الوان الملابس التي سيرتديها العريس، مجموعة اصدقاء العريس، مجموعة اصدقاء العروس.

الاكسسوار:

هل لازلت تجدين صعوبة في اختيار الوان ديكور حفل زفافك؟ استخدمي اذا قطع الاكسسوار التي سترتديها في يوم حفل زفاف كمصدر الهام لك، سواء كانت الحذاء الانيق الذي سترتديه في يوم حفل زفافك أو قطع المجوهرات الانيقة التي سترتدينها في حفل زفافك والمرصعة باحجار كريمة ملونة.

افكار حفل الزفاف على طريقة النجوم و المشاهير