طرق لاختيار قائمة الطعام في حفل الزفاف

قائمة الطعام في حفل زفافك

قائمة الطعام في حفل زفافك

طرق تساعدك على اختيار قائمة الطعام في حفل زفافك

طرق تساعدك على اختيار قائمة الطعام في حفل زفافك

ضعي في الاعتبار نوعية الأطعمة التي ستعجب ضيوف حفل الزفاف

ضعي في الاعتبار نوعية الأطعمة التي ستعجب ضيوف حفل الزفاف

ضعي في الاعتبار طريقة تقديم الطعام

ضعي في الاعتبار طريقة تقديم الطعام

أحرصي على تحديد نوع الأطعمة المفضلة لديك أولا لتقليل الاحتمالات

أحرصي على تحديد نوع الأطعمة المفضلة لديك أولا لتقليل الاحتمالات

الكثير من العرائس والعرسان المقبلون على الزواج اصبحوا يولون عناية كبير لعملية اختيار قائمة الاطعمة التي ستقدم في حفل زفافهم، ليس فقط لان قائمة الطعام الرائعة في حفلات الزفاف تعد واحدة من اهم الشروط للحصول على حفل زفاف رائع، ولكن لان الكثيرين منهم يستمتعون بالفعل بتجربة تناول الاطعمة الشهية، ويرغبون في أن يستمتعوا وضيوفهم بتجربة كهذه في يوم حفل زفافهم، لحسن الحظ هناك الكثير من الخيارات المتاحة حاليا للعرائس والعرسان المقبلين على الزواج عندما يتعلق الامر بقائمة الطعام في حفلات الزفاف.

نصائح تساعدك على الاسترخاء اثناء التخطيط لحفل الزفاف

تعالوا لنتعرف على طرق رائعة ستساعدك على اختيار قائمة الطعام في حفل زفافك :

احرصي على تحديد نوع الاطعمة المفضلة لديك اولا لتقليل الاحتمالات :

اختيار قائمة الطعام في حفل زفافك ستكون مهمة عسيرة للغاية اذا لم تقومي اولا بتحديد نوع الاطعمة التي ترغبين في أن تقدم في حفل زفافك أو على الاقل استبعاد الاطعمة التي لا ترغبين أن تقدم في حفل زفافك، ويمكنك القيام بذلك عن طريق وضع قائمة بنوع الاطعمة المفضلة لديك هل هي المشويات أم الاطعمة النباتية؟ اطعمة خفيفة أم اطعمة تقليدية؟ هل تحبين الماكولات البحرية؟ هل تحبين الاطعمة التي تحتوي على الكثير من البهارات؟ إجابات هذه الأسئلة ستسهل كثيرا من عملية اختيارك لقائمة الطعام في حفل زفافك.

اذواق العروسين ليست دائما متشابهة عندما يتعلق الامر بالطعام، ولذلك يجب أن يتناقش العروسان المقبلان على الزواج في الخيارات المفضلة لديهما في قائمة الطعام حتى يتوصلا إلى اتفاق يرضي كلاهما، وتذكري أن الاطعمة المقدمة في حفل الزفاف ستكون وجبة الطعام الاولى للعروسين كزوجين ويجب أن يستمتع كلاهما بهذه الوجبة.

افكار حفل الزفاف على طريقة النجوم و المشاهير 

ضعي في الاعتبار نوعية الاطعمة التي ستعجب ضيوف حفل الزفاف:

جميعنا بالطبع نعلم أن العروسين يجب أن يضعا رغباتهما اولا عندما يتعلق الامر بحفل الزفاف ولكنهما سينفقان الكثير من الاموال لشراء اطعمة تقدم لضيوف حفل الزفاف، ولذلك سيكون من الجيد أن يستمتع الضيوف بتناول هذه الوجبة ولهذا السبب ينصح بأن تتضمن قائمة الطعام المقدمة في حفل الزفاف نوعية الاطعمة التي غالبا ما تعجب الجميع، وينصح أيضا بتجنب الاطعمة ذات النكهات القوية وغير المالوفة لان البعض قد لا يفضل تناول هذا النوع من الاطعمة.

من المفيد أيضا أن تعرف العروس معلومات عن الضيوف تساعدها في اختيار قائمة الطعام ومنها اجابات الأسئلة التالية: 

هل يعاني احد الضيوف من حساسية طعام تجاه احد انواع الاطعمة؟ 

هل توجد اطعمة لا يتناولها الضيوف على الاطلاق لاسباب دينية أو صحية؟ 

اجابات هذه الاسئلة قد تساعدك على اختيار اطعمة تناسب الجميع في حفل الزفاف.

افكار لتزيين قاعة حفل الزفاف

ضعي في الاعتبار طريقة تقديم الطعام:

الان وبعد أن قمت باختيار الاطعمة المفضلة لديك والنكهات التي قد تعجب ضيوفك، حان الوقت لاختيار الطريقة التي ترغبين في أن يقدم بها الطعام في حفل زفافك، الاطعمة قد تقدم على ثلاثة مراحل في حفل عشاء رسمي يجلس فيه الضيوف على طاولات مخصصة لهم في حفل الاستقبال في حفل الزفاف، وغالبا ما تستخدم هذه الطريقة في تقديم الطعام في حفلات الزفاف الكلاسيكية او التقليدية، وقد تقدم الاطعمة أيضا في حفلات الزفاف على طاولات طويلة كبوفيه مفتوح يختار فيه الضيوف الاطعمة التي يرغبون في تناولها، وهذا النوع من طرق التقديم يناسب العروسين الذين يرغبون في تقديم انواع متعددة من الاطعمة في حفل زفافهم، من الممكن أيضا أن تقدم اطعمة متنوعة في حفلات الزفاف على طريقة المهرجانات الكرنفالية أو النزهات الخلوية، والاختيار من بين هذه الطرق المختلفة لتقديم الطعام تتوقف على نوع حفل الزفاف وذوق العروسين.