باقة ازهار العروس من حفلات زفاف النجوم و المشاهير 

حفل زفاف تشيلسي كلينتون

حفل زفاف تشيلسي كلينتون

باقه زهور كيت ميدلتون

باقه زهور كيت ميدلتون

حفل زفاف كيت وليام

حفل زفاف كيت وليام

درو باريمور

درو باريمور

زفاف كيت موس

زفاف كيت موس

باقه زهور كيت موس

باقه زهور كيت موس

باقه زهور درو باريمور

باقه زهور درو باريمور

باقه زهور الاميره ديانا

باقه زهور الاميره ديانا

باقه زهور اليشيا كيز

باقه زهور اليشيا كيز

باقه زهور تشيلسي كلينتون

باقه زهور تشيلسي كلينتون

باقه زهور جسيكا بيل

باقه زهور جسيكا بيل

الرقيقه الاميره ديانا

الرقيقه الاميره ديانا

إذا كنت تبحثين عن افكار رائعة لباقة العروس في حفل زفافك ، فباقات العروس التي شاهدناها في حفلات زفاف النجوم والمشاهير والتي كانت تحملها مجموعة من اجمل واشهر نساء العالم، ستكون مصدر الهام رائع بالنسبة لك، بداية من ازهار الاوركيد رائعة الجمال التي كانت تحملها الاميرة الراحلة ديانا في حفل زفافها، وحتى باقة الازهار الجميلة التي تحمل اسم "وليام الوسيم" والتي كانت كيت ميدلتون تحملها في حفل زفافها على الامير وليام.

تعالوا لنتعرف على اجمل باقات العروس التي ظهرت في حفلات زفاف المشاهير والنجمات:

كيت موس (Kate Moss):

في بعض الاحيان ، يكون الاقل هو الافضل ويكون الاكثر بساطة هو الاكثر جمالا ، عارضة الازياء كيت موس اختارت أن تحمل باقة ازهار رقيقة في حفل زفافها مكونة من الورود الناعمة ذات اللون الوردي والورود البيضاء الرقيقة وازهار الجيبسوفيلا الرقيقة.

وللعريس.. باقات زهور صغيرة لتكتمل أناقة بدلته

أكاليل الأزهار.. أفضل بديل لباقات الأزهار

تشيلسي كلينتون (Chelsea Clinton):

تشيلسي كلينتون ابنة الرئيس الامريكي السابق بيل كلينتون والمرشحة لانتخابات الرئاسة الامريكية حاليا هيلاري كلينتون ، اختارت باقة جميلة وبسيطة لتحملها في حفل زفافها حيث كانت باقتها مكونة فقط من مجموعة من ازهار الغردينيا الجميلة.

الاميرة ديانا (Princess Diana):

الملايين حول العالم شاهدوا الاميرة الراحلة ديانا وهي تحمل باقة زهور رائعة الجمال في حفل زفافها ، باقة الاميرة ديانا كانت مكونة من سلاسل من ازهار الاوركيد وغصن من شجيرة الاس التي زرعتها الملكة فيكتوريا (Queen Victoria)، ولقد وضع الغصن في الباقة اتباعا لتقليد ملكي.

جسيكا بيل (Jessica Biel):

جسيكا بيل اختارت باقة زهور رائعة في حفل زفافها تتماشى مع فستان زفافها الوردي الجميل حيث احتوت باقة الزهور على ازهار البابونج – الكاموميل - ، ازهار الحوذان البيضاء ونباتات زينة خضراء.

درو باريمور (Drew Barrymore):

باقة الزهور الجميلة التي كانت درو باريمور تحملها في حفل زفافهما تضمنت مجموعة من ازهار الفاوانيا كبيرة الحجم بدرجات اللون الوردي.

طرق مبتكرة في تجهيز باقات الورود للزفاف

بالصور: مجموعة باقات غير تقليدية للعرائس

اليشيا كيز (Alicia Keys):

عندما تزوجت اليشيا كيز من سويز بيتز (Swizz Beatz) في حفل زفاف في البحر المتوسط كانت تحمل في يدها باقة زهور جميلة مكونة من زنابق كالا الارجوانية اللون واللبلاب.

الدوقة كاثرين ميدلتون – كيت ميدلتون-  (Duchess Catherine Middleton):

باقة الزهور الجميلة التي كانت كيت تحملها في حفل زفافها كانت تتكون من الزنابق وازهار اللافندر (الخزامي)، وغصن من شجيرة الاس وزهور "وليام الوسيم" في اشارة لزوجها الامير وليام (Prince William).

كاميلا الفيز (Camila Alves):

عارضة الازياء كاميلا الفيز اختارت ان تحمل باقة زهور رائعة الجمال وتتماشى مع فستان زفافها الرائع المصنوع من الدانتيل والذي ارتدته في حفل زفافها على الممثل ماثيو ماكونهي (Matthew McConaughey)، باقة الزفاف التي كانت تحملها كاميلا الفيز ازهار الكاتليا وازهار نبات الخرشوف.