نصائح لاقامة افضل حفل زفاف على الاطلاق

نصائح لاقامة افضل حفل زفاف على الاطلاق

نصائح لاقامة افضل حفل زفاف على الاطلاق

قومي باعداد سلة صغيرة للترحيب بالضيوف من خارج المدينة

قومي باعداد سلة صغيرة للترحيب بالضيوف من خارج المدينة

استخدمي تطبيق الكتروني أو هاشتاج

استخدمي تطبيق الكتروني أو هاشتاج

احرصي على أن يتضمن برنامج حفل الزفاف لمستك الاضافية

احرصي على أن يتضمن برنامج حفل الزفاف لمستك الاضافية

احرصي على أن تقومي بتحية كل ضيف

احرصي على أن تقومي بتحية كل ضيف

احرصي على أن تكون مراسم الزواج قصيرة

احرصي على أن تكون مراسم الزواج قصيرة

احرصي على اختيار اماكن جلوس الضيوف بعناية

احرصي على اختيار اماكن جلوس الضيوف بعناية

اجعلي حفل زفافك مناسبة غاية في الروعة ليس لك فحسب، وإنما لضيوف حفل الزفاف، وذلك باشراكهم في تلك التفاصيل الصغيرة والمهمة في حفل زفافك.

حفل الزفاف بمثابة احتفال بالحب والمشاعر الجميلة بينك وبين الشخص الذي ستقدمين على الزواج منه، العريس والعروس هما بدون شك الشخصين الاكثر اهمية في حفل الزفاف، ولكن هذا لا يعني يتم تجاهل الجميع بخلاف العروسين في حفل الزفاف، وخاصة أن حفل الزفاف الرائع هو الحفل الذي يترك ذكرى رائعة لدى الجميع من ضيوف حفل الزفاف، بحيث يتحدثون عن حفل الزفاف واللحظات الرائعة العديدة التي شهدوها في الحفل لسنوات قادمة.

معلومات ضرورية  قبل استئجار ليموزين لحفل زفافك

اجنحة الفراشات تزيّن حفل زفافك..

إليك مجموعة من النصائح المفيدة التي ستجعل من حفل زفافك مناسبة لا يستطيع أحد نسيانها:

احرصي على أن تكون مراسم الزواج قصيرة:

اصدقاؤك وافراد اسرتك سيسعدهم بالطبع أن يشاهدوا مراسم زواجك ولكن لا احد يرغب في مشاهدة مراسم زواج بالغة الطول دون سبب واضح، ولذلك احرصي على الالتزام بالمراسم الحقيقة للزواج والتي لا تستغرق بأي حال من الاحوال اكثر من 20 دقيقة، ولا تضيفي اليها المزيد من الخطوات الاضافية مثل الموسيقى او كلمة طويلة عن العروسين قبل البدء في مراسم الزواج حتى لا يفقد أي من ضيوف الحفل اهتمامهم بمرور الوقت.

احرصي على أن يتضمن برنامج حفل الزفاف لمستك الاضافية:

وذلك حتى لا يبدو مثل الحفلات الفخمة التي لا تحمل لمسة شخصية ولا تنجح سوى في اثارة الانبهار لحظيا وسرعان ما تذهب في طي النسيان، يمكنني أن تضيفي لمستك الخاصة في قطع الاكسسوار المنزلية الصنع التي تزين طاولات حفل الزفاف، التفاصيل والزخارف اليدوية الجميلة في بطاقات حفل الزفاف بحيث يرغب الضيوف في الاحتفاظ بها للذكرى، يمكنك أيضا اضافة معلومات هامة عن حفل الزفاف في ملحق بطاقة الدعوى، يمكنك أيضا طبق بطاقات تتضمن برنامج حفل الزفاف.

استخدمي تطبيقا الكترونيا أو هاشتاج:

هناك الكثير من التطبيقات الالكترونية الرائعة التي يمكن استخدامها في حفلات الزفاف ومنها تطبيقات تفاعلية صممت خصيصا لحفلات الزفاف، بحيث يتمكن الضيوف من خلالها برفع صور حفل الزفاف التي قاموا بالتقاطها في داخل الحفل، يمكنك أيضا عمل هشتاج بحيث يتمكن اصدقاؤك ومعارفك من الدخول عليه عبر شبكة الانترنت لمعرفة اخر التحديثات والاخبار المتعلقة بحفل الزفاف.

قومي باعداد "سلة" صغيرة للترحيب بالضيوف من خارج المدينة:

في بعض الاحيان يضطر عدد من ضيوف حفلات الزفاف إلى السفر مسافة طويلة حتى يصلوا إلى المكان أو المدينة التي سيقام فيها حفل الزفاف، وحتى تظهري امتنانك لهم يمكنك أن تعدي لك منهم سلة أو حقيبة صغيرة تتضمن القليل من الاطعمة الخفيفة أو الحلوى، زجاجة ماء، زجاجة عصير.

صور : حقائب رائعة للعروس في حفل زفافها

احرصي على أن تقومي بتحية كل ضيف:

العريس والعروس غالبا ما يكونا منشغلين للغاية اثناء حفل الزفاف خاصة وأن كل اصدقاء واسرة العروسين سيرغبون في قضاء اطول وقت ممكن معهما والحديث معهما قبل أو يذهبا لقضاء اجازة شهر العسل، وبالرغم من ذلك يجب أن يخصص العروسين وقت كافي لتحية كل ضيف من ضيوف حفل الزفاف وتبادل الحديث معه لدقائق قليلة ويمكن للعروسين القيام بذلك عن طريق التجول قليلا في داخل حفل الاستقبال.

احرصي على اختيار اماكن جلوس الضيوف بعناية:

قومي بترتيب اماكن الجلوس بحيث يجلس الاصدقاء وافراد الاسرة الواحدة في اماكن متقاربة وكذلك من تعرفين أن لديهم ميول مشتركة أو خلفيات ثقافية مشتركة أو من فئات عمرية متقاربة.

احرصي على الاهتمام بمنطقة الاستراحة والجلوس في حفل الاستقبال:

لا تتوقعي أن يظل جميع ضيوف حفل الزفاف يقفون على ارجلهم ويرقصون طوال حفل الزفاف، بعضهم قد يحتاج للجلوس والحصول على الراحة لبعض الوقت، والبعض الاخر قد لا يرغب في الرقص والمشاركة في الاحتفال ويفضل الجلوس ، ولذلك احرصي على الاهتمام بتخصيص مكان مريح للجلوس في حفل الاستقبال بحيث يتمكن الضيوف من الجلوس وتبادل الحديث مع ضيوف اخرين.

احرصي على أن تكون الكلمات التي تلقى في حفل الزفاف قصيرة:

الكلمات التي يلقيها والد العروس أو الصديقة المقربة للعروس أو الصديق المقرب للعريس دائما ما تمثل واحدة من اللحظات الجميلة والمؤثرة في حفل الزفاف، والتي تظهر المشاعر الطبية التي يحملها الشخص صاحب الكلمة للعروسين ولكن احرصي على أن يكون الوقت المخصص لكل شخص يقوم بإلقاء كلمة في الحفل لا يتجاوز بضعة دقائق.