افكار لجلسة تصوير لا تنسى مع خطيبك في العيد

تعتبر الطبيعة من اجمل الخلفيات لالتقاط الصور

تعتبر الطبيعة من اجمل الخلفيات لالتقاط الصور

الخيول تشكل لوحة رائعة لالتقاط الصور

الخيول تشكل لوحة رائعة لالتقاط الصور

التقطي صورا بالقرب من الامواج المتلاطمة

التقطي صورا بالقرب من الامواج المتلاطمة

استغلا وجودكما في الاماكن الاثرية لالتقاط صور مليئة بالمتعة

استغلا وجودكما في الاماكن الاثرية لالتقاط صور مليئة بالمتعة

ابتسمي دائما في الصور.. لان الوجه الحزين يفسدها

ابتسمي دائما في الصور.. لان الوجه الحزين يفسدها

يستغل العروسان دائما، قبل الزفاف وبعده، المناسبات الخاصة والاعياد لالتقاط صور تخلد اللحظات الجميلة التي عايشاها سويا. عيد الفطر هو احد هذه المناسبات. لذلك عزيزتي العروس اذا اردت التقاط صور مع خطيبك او زوجك في هذه المناسبة فعليك حسن اختيار المكان والمظهر والخلفية واشياء اخرى تجذب الانتباه في الصور. 

"هي" تقدم لك افكارا لجلسة تصوير لا تنسى في العيد.
منظر طبيعي رائع ينبض بالرومانسية

تعتبر الطبيعة من اجمل الخلفيات للالتقاط الصور، خصوصا اذا كان المنظر مميزاويوحي بالرومنسية. لذلك ولان العيد هذا العام يتزامن مع فصل الصيف يمكنك عزيزتي العروس التقاط صورك مع عريسك في غابة صغيرة، او قرب الحدائق والزهور. او بالقرب من مجاريالمياه وسط الاشجار. بالتاكيد فان صورة كهذه ستكون اكثر من رائعة. 

الخيول.. لوحة رائعة

ان كنت انت او عريسك من محبي الخيول، فان ركوبها او التقاط الصور بالقرب منها، ستكون لقطة جميلة جدا، وستخلد لحظة جميلة ستعيشانها خلال تجرتكما هذه. 

للبحر جماله.. ولامواجه روعتها

للبحر قصصه مع الحب، والرومنسية، ومع المحبين والازواج. فقلما نجد عروسين لم يجعلا البحر انيسهما باستمرار. لذلك عزيزتي العروس، يمكنك استغلال العيد، من اجل التقاط اجمل صور لك مع عريسك على شاطئ البحر، بالقرب من الامواج المتلاطمة والتي ستضفي على الصور جمالا وتُفعمها بالحب. 

الاماكن الاثرية

اذا كنتما من محبي ارتياد الاماكن الاثرية، والتعرف على التاريخ القريب والبعيد، فان بلدكما، او مسقط راس كل منكما يضج بالتاكيد بالكثير من هذه الاثار. لذلك فان اخترتما زيارة هكذا اماكن في العيد، فاستفيدا من فرصة تواجدكما هناك، والتقطا صورا رائعة تقربكما من حضارات قديمة، وتحكي لكما كلما نظرتما اليها، عن قصة هذه الاثار، وعن زيارتكما هذه التي ستكون مليئة بالمتعة والتعلم والسعادة. 

تقاسيم الوجوه

وبالنسبة الى تقاسيم وجوهكما، فحاولا ان تعتليها الابتسامة دائما، لان الوجه الحزين سيفسد التقاط الصور المميزة. وبالتاكيد فان مظهركما سيكون على اكمل وجه طالما ان المناسبة عيد وليس يوم عادي. 

ونذكرك عزيزتي العروس بضرورة التقاط المشهد الواحد للصورة، مرات عدة، لضمان الحصول على صورة رائعة من كل لقطة.