اشياء لا يجب ان تفعليها في يوم حفل زفافك

لا ترتدي حذاء جديد

لا ترتدي حذاء جديد

لا تقومي بتجربة مساحيق التجميل أو مستحضرات التجميل الجديدة

لا تقومي بتجربة مساحيق التجميل أو مستحضرات التجميل الجديدة

لا تقومي بدور السائق

لا تقومي بدور السائق

لا تمارسي الرياضة

لا تمارسي الرياضة

لا تحصلي على جلسة مساج

لا تحصلي على جلسة مساج

لا تحاولي متابعة سير كافة الأمور والاستعدادات التي تجري من حولك

لا تحاولي متابعة سير كافة الأمور والاستعدادات التي تجري من حولك

لا تتجاهلي جدولك الزمني في يوم حفل زفافك

لا تتجاهلي جدولك الزمني في يوم حفل زفافك

لا تتجاهلي وجبة طعام من وجبات اليوم الثلاثة

لا تتجاهلي وجبة طعام من وجبات اليوم الثلاثة

لا تتناول الطعام غير المناسب

لا تتناول الطعام غير المناسب

أشياء لا يجب أن تفعليها في يوم حفل زفافك

أشياء لا يجب أن تفعليها في يوم حفل زفافك

يوم حفل زفافك قد يكون اليوم الاكثر اهمية في حياتك، ولكن الحقيقة أن افضل شيء يمكنك القيام به في يوم حفل زفافك أن تتصرفي كأنه يوم عادي، نعم نعلم أنها تبدو نصيحة غريبة للغاية، ولكنها نصيحة هامة ونتائجها مضمونة وستضمن عدم تعرضك للتوتر والضغط في يوم حفل زفافك، لماذا؟ لأن اتباعك للروتين اليومي المالوف لديك سيضمن عدم مواجهتك لمفاجآت غير سارة، أو تعرضك لحوادث مزعجة، من المهم للغاية ألا تقوم العروس بتجربة اشياء أو انشطة جديدة لم تعتد القيام بها حتى لا تتسبب في كارثة صغيرة أو كبيرة في يوم حفل زفافك ، في يوم حفل زفافك ستكونين متوترة قليلا ومتحمسة للغاية، ولذلك تجنبي المغامرات غير المحسوبة في ذلك اليوم الهام ولا تقومي أبدا بأي من الاشياء التالية:

لا تحاولي متابعة سير كافة الامور والاستعدادات التي تجري من حولك:

مهمتك الوحيدة في يوم حفل الزفاف أن تظهري بمظهر رائع وتشعري بداخلك بشعور رائع، دعي شخص اخر يعتمد عليه يتولى متابعة استعدادات حفل الزفاف في يوم حفل الزفاف والمهام الصغيرة الاخرى المتعلقة بهذا اليوم الهام، ولا تنشغلي بمتابعة جميع الامور الصغيرة في يوم حفل زفافك فلديك اشياء اخرى اكثر اهمية لتنشغلي حيالها في يوم حفل زفافك.

لا تقومي بدور السائق:

حتى إذا كنت بحاجة إلى احضار شيء ما بسرعة قبل ساعات قليلة من يوم حفل الزفاف، لا تقومي بقيادة السيارة بنفسك والذهاب لإحضار هذا الشيء، اجعلي شخص اخر يقوم بذلك نيابة عنك لأن مهام صغيرة من هذا النوع تشتتك عن مهمتك الرئيسية في يوم حفل زفافك وهي الاستعداد ليوم حفل الزفاف، بالاضافة إلى ذلك فهناك دائما احتمال مواجهتك لمشكلة ما على الطريق قد تتسبب في تأخيرك عن يوم حفل زفافك.

لا ترتدي حذاء جديداً:

قد ترغبين في أن تبدو قدميك رائعة في الحذاء الجديد، ولكنك لن ترغبي بالتأكيد في الشعور بألم شديد في قدميك، ارتدي الحذاء الجميل الذي قمت بتجربته مرات عديدة من قبل ولا تستبدليه بحذاء جديد يمكنه أن يسبب لك الام رهيبة ويجعلك عاجزة عن الحركة خلال الساعات القليلة التي تستغرقها مراسم حفل الزفاف.

لا تقومي بتجربة مساحيق التجميل أو مستحضرات التجميل الجديدة:

لا تجربي مستحضرات تجميل جديدة في يوم حفل زفافك فأنت لن ترغبي في أن تكتشفي أن ذلك المستحضر الذي لم يسبق لك تجربته من قبل، قد تسبب لك في حدوث رد فعل حساسية، أو أن تجدي أنك لا تستطيعين ازالة طبقة المسكارا الكثيفة التي قمت بوضعها ووجدت أنها لا تبدو ملائمة، إذا اردت تجربة المستحضرات الجديدة افعلي ذلك قبل عدة اشهر من يوم حفل الزفاف وليس في يوم حفل الزفاف.

لا تتجاهلي جدولك الزمني في يوم حفل زفافك:

وذلك حتى لا تجدي أنك قد تجاهلت أو نسيت أي خطوة أو امر عليك القيام به في يوم حفل زفافك، للتأكد من عدم حدوث ذلك احرصي على كتابة جدول زمني سريع ليوم حفل زفافك واجعلي هذه القائمة في متناول يدك حتى تتفقديه لمعرفك ما عليك القيام به في يوم حفل الزفاف.

لا تتجاهلي وجبة طعام من وجبات اليوم الثلاثة:

حتى تتجنبي الشعور بجوع قاتل أو فقدان الوعي بسبب الهبوط أو أن تصبحي في مزاج متعكر بسبب نقص السكر، احرصي على تناول جميع وجبات اليوم في يوم حفل زفافك وخاصة وجبة الافطار التي ستعطيك الطاقة اللازمة للمواصلة وتحمل اجهاد يوم حفل الزفاف.

لا تتناولي الطعام غير المناسب:

أنت بحاجة لتناول الطعام المناسب للحصول على الطاقة لتتمكني من المواصلة في يوم حفل زفافك والذي يمتد لساعات طويلة ويتضمن الكثير من النشاط والحركة، ولذلك فإن بضعة لقيمات سريعة لن تصلح، وكذلك الاطعمة السريعة الغنية بالسكريات والتي ستزيد من نسبة سكر الدم وستجعلك تشعرين بالمزيد من الجوع وتدفعك لتناول المزيد منها وهو ما قد يجعلك تشعرين بالغثيان، والاطعمة الدهنية السريعة لن تصلح أيضا لانها لن تمنحك التغذية التي تحتاجينها، ما تحتاجين إليه هو طعام صحي ذو قيمة غذائية عالية.

لا تحصلي على جلسة مساج:

قد تظنين أن الحصول على جلسة مساج قبل حفل زفافك بعدة ساعات سيساعدك على الاسترخاء ولكن الأمر ليس كما تظنين، صحيح أن المساج يساعد على الاسترخاء وستشعرين أنك اكثر استرخاء بعد وقت قصير من المساج ولكن بعد جلسة المساج ببضعة ساعات قد تشعرين ببعض الالام في العضلات وربما تكونين وقتها وسط مراسم حفل الزفاف أو في داخل حفل الاستقبال في حفل زفافك.

لا تمارسي الرياضة:

لا تقومي بنشاط غير معتاد بالنسبة لك في يوم حفل زفافك وتجنبي ممارسة الكثير من التمارين الرياضية، اكتفي بتمارين الاحماء البسيطة وتمارين شد الجسم البسيطة حتى لا تتسببي في التواء أو ضغط أو كسر جزء ما من جسدك.