سيارة العروسين..  كيف يتم اختيارها وتزيينها؟

تزيين السيارة بالورود هو الخيار الافضل

تزيين السيارة بالورود هو الخيار الافضل

سيارة ليموزين من الداخل تحاكي الفخامة

سيارة ليموزين من الداخل تحاكي الفخامة

الوان زهور  السيارة يجب ان تتطابق مع ازهار والوان حفل الزفاف

الوان زهور السيارة يجب ان تتطابق مع ازهار والوان حفل الزفاف

السيارات القديمة تناسب عروس الشتاء

السيارات القديمة تناسب عروس الشتاء

اعلنا على السيارة انكما متزوجان حديثا

اعلنا على السيارة انكما متزوجان حديثا

اذا تزامن عرسك مع فصل الربيع اختاري سيارة مكشوفة

اذا تزامن عرسك مع فصل الربيع اختاري سيارة مكشوفة

كل عروس تحلم بالوصول كالملكة الى صالة فرحها. لذلك يجب ان يتم اختيار سيارة الزفاف بعناية كبيرة من قبل العروسين وكذلك كيفية تزيينها لان السيارة ستكمل مظهر العرس وتحقق حلم العروس.  

قواعد اختيار موديل السيارة


خيارات عدة تُطرح امام العروس عند الذهاب لاختيار سيارة زفافها. فمن سيارات حديثة الى موديلات قديمة الى سيارات فخمة جدا كالليموزين. كل هذه العروض تجعلك تحتارين مع عريسك. الا انه يجب عليك ايتها العروس اخذ بعض الامور بعين الاعتبار عند اختيار السيارة منها ان تتناسب السيارة مع نوعية العرس، فاذا كان عرسا كلاسيكيا يمكنك مثلا حينها اختيار سيارة موديلها قديم، واذا كنت ترغبين باقامة حفل زفافك مثلا على البحر والطقس ربيعي يمكنك اختيار سيارة مكشوفة اما اذا كنت تحبين الفخامة فعليك اختيار سيارة الليموزين. 

تفاصيل عليك مراعاتها


كما يجب مراعاة بعض التفاصيل الاخرى كأن تتمتع السيارة بمكيف خصوصا اذا تزامن حفل زفافك مع فصل الصيف، وهذا يعني ابتعادك عن السيارات القديمة التي تفتقر غالبيتها لوجود المكيفات، حتى لا تفسدي مكياجك مهما كان مثبتا. كما ننصحك بعدم اختيار سيارة صغيرة لا تسع ثوب زفافك الضخم، بل احرصي على ان تكون السيارة ذات مساحة كبيرة كي ترتاحي خلال تنقلاتك.

تزيين السيارة بالورود والبالونات


بعد اختيار السيارة، تستحوذ زينة السيارة على اهتمامكما كعروسين. ومن المعروف ان العادة الاكثر شيوعا في تزيين السيارات هو استخدام الورود مع بعض الاستثناءات حيث يعمد البعض الى تزيين سياراتهم بالبالونات او بالفاكهة والخضار وانواع الشوكولا ولكن ذلك يبقى استثناء...

اذاً في المجمل تبقى الورود هي الانسب من اجل وصول ملكي الى الصالة لان البالونات مثلا تناسب الشخصيات المرحة اكثر.

تنسيق الالوان


بالنسبة الى الوان الزهور فيجب ان تتطابق مع ازهار وألوان حفل الزفاف فاذا كان اللون البنفسجي هو السائد في حفل زفافك مثلا فاحرصي ان تكون زينة الورود على سيارة زفافك من اللون نفسه.

ويمكنك اختيار باقات أزهار صغيرة على نسق "بوكيه العروس" التي ستحملينها لتزيين السيارة بها. 

بالامكان ايضا كتابة اسماء العروسين على لوحة السيارة او وضع لافتة "متزوجان حديثا" (Just Married) على السيارة. ويمكنك ايتها العروس تطبيق اي فكرة تبتكرينها شرط ان تنال اعجابك قبل ان تعجب المدعوين.