لزفاف كـ "الملكات".. عرسك باللون الذهبي

لزفاف الشتاء الوانه الدافئة من وحي اجوائه.. ولعرس الربيع خضرته المستوحاة من الطبيعة في هذا الفصل. لشهر فبراير، شهر العشق والحب لونه الخاص والمميز "الاحمر"، لكن لكل الفصول والاوقات والمناسبات لونها "الملكي" الذي يليق بالملكة القادمة الى قصر الاحتفال في ليلة العمر. 

نتحدث هنا ايتها العروس عن اللون الذهبي، الذي يضفي الاناقة على قاعة الزفاف، فتغدو اشبه بقصر مصغر يحاكي رغبتك في الفخامة.

للفخامة لونها
لذلك اذا كنت من اولئك العرائس اللواتي يطمحن لاقامة عرس فاخر فما عليك الا اعتماد هذا اللون في ديكورات الحفل واكسسواراته مع ادخال اللون الابيض مثلا اليه، فاختاري ادوات الطعام "ذهبية" سواء الملاعق او السكاكين والاكواب الزجاجية وغيرها من الاواني.

ويمكن ان يكون مفرش الطاولات ذا لون ذهبي وابيض الى جانب ورود الطاولة التي تنتمي الى اللون نفسه في تناسق متناغم ومتناسب مع فخامة الحفل. 

وعليك ايتها العروس ان كنت تحبين اعتماد هذا اللون في حفل زفافك، ان تبحثي عن قاعة الزفاف التي تكون جدرانها مطلية باللون الذهبي وتحوي كراسي ذهبية، علما ان ذلك سيضيق خياراتك اثناء البحث، لكن الامر ضروري من اجل ان تتناسب جدران القاعة مع الديكور المفترض.

قوالب حلوى ذهبية
وبالنسبة لقالب الحلوى، فمن المستحسن ان يكون متناسقا مع اختياراتك للون زفافك، فاحرصي على اختيار قوالب ذهبية واستخذام "الغليتر الذهبي" لرشها اذا كانت باللون الابيض، تناغما مع الديكور العام، او استخدمي شرائط الساتان الذهبيّة لاحاطة كعكة الزفاف بها. 

تماهي مع الديكور العام
وبما انك الان اخترت كل الاكسسوارات الذهبية لقاعة حفلك، فما رأيك ان تتناغمي انت ايضا مع هذا الاختيار، بدءا من فستانك الذهبي، مرورا بحذاء من اللون نفسه، وباقة ورود تحمل الوانا ذهبية. ولان اللون الذهبي غير موجود في الورود الطبيعية اصلا، فلا بأس ان تكون "البوكيه" اصطناعية.

صديقاتك "ذهبيات" ايضا
بعد الانتهاء من تجهيز فستانك واكسسواراته، اقترحي على المقربين جدا منك، كالاخوات والصديقات ان يخترن بدورهن فساتينَ ذهبية تزيد الحفل فخامة وتناسقا.