كيف تودعين اخر ايام عزوبيتك؟

جميل ان تسترجع العروس مع عائلتها الذكريات الجميلة

جميل ان تسترجع العروس مع عائلتها الذكريات الجميلة

نظمي اللقاءات مع اصدقائك في اخر ايام العزوبية

نظمي اللقاءات مع اصدقائك في اخر ايام العزوبية

الاسترخاء عادة ستعرفين قيمتها بعد الزواج

الاسترخاء عادة ستعرفين قيمتها بعد الزواج

هي ايام قليلة وستنتقلين ايتها العروس الى منزلك الزوجي، الى واقع لم تألفيه من قبل، تاركة وراءك ذكريات كثيرة وجميلة مفعمة بدفء العائلة، بروعة الصداقة، بسكون العزوبية. امور ربما ستفتقدين الكثير منها بعد الزواج نظرا لمسؤوليات كثيرة ستكون بانتظارك، فاستفيدي من اخر ايام عزوبيتك، لتحاكي من جديد تلك الايام الخوالي، واختميها بأروع اللحظات. 

"هي" تقدم لك هذه الاقتراحات من اجل وداع رائع لمرحلة عمرية ستطوينها بحلوها ومرها. 

سهرات عائلية لا تنسى


احرصي في اخر ايام عزوبيتك على احياء السهرات العائلية داخل منزل والديك مع اهلك واخوتك، استرجعوا خلالها الذكريات الجميلة او الظريفة التي صادفتكم في الحياة وما اكثرها، ولتكن سهرات مميزة وكانها تحصل للمرة الاخيرة، فمن شأن ذلك ان يقربك اكثر من افراد العائلة التي سترحلين عنها خلال ايام، وسيبقى افرادها يتذكرون بكل تأكيد حديثك في تلك السهرات وعواطفك التي نثرتيها في اجواء المنزل. 

لقاء الاصدقاء ولحظات مميزة


كثير من الاصدقاء تعهدوا بان لا يفرقهم زواج ولا ارتباطات ولكن الظروف القاهرة كانت اقوى من عهدهم بعد انتقالهم الى الحياة الزوجية. لذلك نقول لك ايتها العروس، انك تجهلين ما يخبئه لك القدر، فربما ستحول الايام بينك وبين الكثير من الاصحاب، او على الاقل ستحرمك من اللقاءات الكثيرة التي كانت تجمعكم، فاستغلي اخر ايام عزوبيتك في تنظيم لقاءات حميمية مع اصدقائك، وزوروا سويا الاماكن التي اعتدتم زيارتها وتناولوا الاطعمة المفضلة لديكم، وعيشوا اوقات ولحظات لن تتكرر ربما ابدا. 

زيارات الاقارب


جميل ان ترحلي عن اقاربك تاركة في نفوسهم اثرا طيبا. لذلك حاولي ان تقومي في اخر ايام عزوبيتك بزيارات ولو خاطفة الى جميع الاقارب من دون استثناء احد، وقولي لهم كم تفتخرين بقرابتهم وكم سيكون فراقهم اليما، واكدي لهم ان الزواج لن يحول بينك وبينهم.

الاسترخاء قبل دخول العش الزوجي


"الاسترخاء" عادة ستعرفين قيمة فقدها مع مرور الايام بعد الزواج، لكثرة المشاغل والمتاعب والمسؤوليات التي ستلقى على عاتقك. فاستبقي هذه المسؤوليات بتخصيص يوم اخير للاسترخاء في اخر ايام العزوبية، واشحني نفسك خلاله بالطاقة الايجابية وعيشي اجواءه لمرة اخيرة قبل الزفاف، فستحنين بالتأكيد بعد الزواج الى هذه الايام، مهما كان زواجك ناجحا وسعيدا.