ترغبين بارتداء فستاني زفاف في عرسك؟ اتبعي اولا هذه النصائح

قبل ان تقرري شراء الفستان الثاني انتبهي الى النفقات وميزانيتك

قبل ان تقرري شراء الفستان الثاني انتبهي الى النفقات وميزانيتك

عروس بفستانها الطويل لعقد القران ثم بفستان قصير للسهرة

عروس بفستانها الطويل لعقد القران ثم بفستان قصير للسهرة

اختاري فستانين من طرازين مختلفين وخصصي له الاكسسوارات والحذاء المناسب

اختاري فستانين من طرازين مختلفين وخصصي له الاكسسوارات والحذاء المناسب

اصبحت فكرة ارتداء اكثر من فستان في الزفاف مستحبة جدا هذه الايام وخاصة بين العرائس اللواتي يرغبن بالاستمتاع بحفل زفافهن والتمايل بفستان آخر ذي طابع مختلف عن فستانهن الاساسي قد يكون اكثر قصرا او اكثر راحة. 

فان كنت من اللواتي يحبذن هذه الفكرة ويرغبن بالتألق باسلوبين مختلفين، اليك اهم النصائح لتضمني الحصول على اطلالة رائعة وموفقة بفستانك الثاني. 

تخصيص ميزانية
يكلف فستان الزفاف الكثير من المال، وفي كثير من الأحيان، تتحمس العرائس للقيام بشراء الفستان الثاني، من دون أن تنتبه للواقع الفعلي لميزانيتها. لذا قبل ان تقرري شراء اي فستان اضافي ضعي الميزانية وانتبهي الى النفقات، وقومي بعملية الشراء في اقرب وقت ممكن حتى لا تضيعي نقودك مع فستان غير ملائم وتقعين في مأزق حقيقي مع قرب استحقاق عرسك. لا تنسي انه يمكنك ان توفري الكثير من المال لو قمت باستئجار فستان مناسب لقوامك ومريح ويكون لافتا للانظار خصوصا في الصور التذكارية. 

تغيير الموديل
احرصي على اختيار فستانك الثاني بقصة مختلفة عن فستان زفافك الاساسي. فمثلا ان ارتديت فستان بذيل طويل وقصة الـBall Gown اثناء عقد القران، ننصحك بتغيير الموديل وارتداء الطراز الذي يعجبك وتستمتعين به ايضا مثل فستان خفيف وقصير للرقص اثناء الحفلة. 

اختيار الوان مختلفة
ليس من الضروري ان تحصري خياراتك للفستان الثاني باللون الابيض، اذ يمكنك ارتداء الوان مختلفة تعكس الالوان التي اخترتها لثيم وديكور حفل زفافك. 

تغيير اللوك والاكسسوار
ان اردت تغيير الطراز ولا تمانعين توضيب حقيبة اضافية في نهار زفافك، نشجعك اذن على تخصيص اكسسوارات مختلفة للفستان الثاني، وتغيير الحذاء ليتلائم مع طول وموديل الفستان خصوصا ان اتجهت الى تصاميم الاحذية المسطحة http://goo.gl/Qw7077 لتكون بديلا عن الاحذية ذات الكعب العالي. يجب ان تنتبهي ايضا الى ان ملابسك الداخلية او اللانجري الذي ترتدينه تحت الفستان قد لا يتماشى مع الفستان الثاني، لذا عليك ان تحرصي ان تقومي بتوضيب القطع المناسبة وتبديلها. 

التوقيت
عند القيام بتبديل فستانك خلال السهرة، لا تجعلي ضيوفك والمدعويين ينتظرونك لساعات حتى تنتهي من تغيير فستانك، فهذا يؤدي حتما الى مغادرتهم العرس باكرا. انتقي الوقت المناسب للتبديل واتفقي مسبقا مع المصور الفوتغرافي على التقاط جلسات التصوير واللقطات التي طلبتها بتفاصيلها يوم الزفاف بفستانك الاساسي قبل تبديله والتأكد من حصولك على اللقطات التي تحافظ على هوية الزفاف كالصورة الجماعية مع المدعوين كلهم او مع العائلة والاصدقاء وغيرها.