نصائح ستساعدك كثيرا أثناء التخطيط لزفافك

تناول الخضروات لرشاقة ملفتة

تناول الخضروات لرشاقة ملفتة

مساعدة صديقات العروس

مساعدة صديقات العروس

التمرينات الرياضية

التمرينات الرياضية

الاستشارة ضرورية للعروسين

الاستشارة ضرورية للعروسين

الاكل الصحي قبل الزفاف

الاكل الصحي قبل الزفاف

صحيح أن التخطيط لحفل الزفاف أمر مثير ورائع ولكن لا ننسى بأنه يعد كذلك مهمة مرهِقة وشاقة نوعا ما. والاهم من ذلك أنه يتعين عليك الظهور طوال الوقت بأفضل وأروع إطلالة لك. إليك في ما يلي بعض الأسرار والنصائح التي ستساعدك في بلوغ هذا الهدف.

إذا كنت تريدين الظهور بأفضل إطلالة لك أثناء انشغالك بعملية التخطيط للزفاف عليك اتباع نظام تغذية صحي ومتوازن. ولتحقيق ذلك أنت لست مضطرة إلى إجراء تغيير مفاجئ أو جدري على نمط التغذية الذي تعتمدينه بالعادة، وإنما كل ماعليك فعله هو اعتماد التغيير بشكل تدريجي وبطيء. فكلنا نعلم صعوبة التخطيط للزفاف وما يمليه من مهمات وإجراءات متعبة ولاشك انه سيزداد مشقة و صعوبة في حال ما إذا صاحبه أي تغيير مفاجئ في نظام الأكل والتغذية المتبع.

عليك التحلي بالانفتاح وطلب المساعدة من المحيطين بك وطرح أية أسئلة للحصول على آراء أفراد العائلة والأصدقاء؛ فذلك سوف يساعدك كثيرا في العملية ويسهل كافة الإجراءات ليس بالنسبة لك فحسب وإنما كذلك بالنسبة لكل من يرغب في تقديم الدعم لك. فالجميع حولك مستعدين لمساعدتك وسيسعدهم كثيرا تزويدك بأي نصائح تحتاجينها أو إسداء أية مساعدة تطلبينها؛ ذلك دون شك سيشعر الجميع بأنهم طرف في الموضوع وسيبذلون قصارى جهدهم ليسير كل شيء على مايرام. وهكذا ستنعمين براحة البال وصفاء الذهن ما سيمنحك صحة جيدة تنعكس على جمال إطلالتك و مظهرك.

ناهيك عن ذلك كله، احرصي على التركيز طوال الوقت لتستطيعي استكمال كافة الإجراءات التي يتطلبها حفل الزفاف دون أي سهو أو نسيان، ولا تنسي التحلي بالكثير من الصبر والتسامح والتصالح مع الذات.