عبري عن انطباعاتك حول ممولي الخدمات لزفافك

Wedding Vendor-Reviews

Wedding Vendor-Reviews

Wedding Vendor Reviews

Wedding Vendor Reviews

Vendor Review-Wedding

Vendor Review-Wedding

Vendor Review

Vendor Review

Say About Wedding Vendor

Say About Wedding Vendor

لاشك أن الملاحظات و الآراء التي يخطها العرسان حول مختلف خدمات الممولين والموردين لحفل زفافهم ستساعد المقبلين على الزفاف كثيرا في التخطيط لحفلهما بشكل أكثر سهولة ويسرا. صحيح أن طرح الآراء بهذا الشكل قد يكون آخر ما يفكر فيه العرسان بعد الانتهاء من مراسيم زفافهم وتبعات الاحتفال، ولكنهما ومن باب حب الخير للغير سيتفهمان مدى أهمية هذه المسألة إذا ما قاموا هم أنفسهم بالاعتماد على هذا النوع من الملاحظات والآراء أثناء تخطيطهم لزفافهم.

إليك بعض الفوائد التي تجعل من مسألة تدوين آرائك وملاحظاتك عن حفل زفافك أمرا مهما:
•أفضل طريقة للتعبير عن الشكر :
عندما تكون الخدمات المقدمة من قبل المتعهدين او الممولين قد لبت رغباتك وأشعرتك بالرضا فعادة ما يكون التعبير عن الشكر بواسطة بطاقة تتضمن عبارات الشكر؛ غير أن إظهار الامتنان من خلال الموقع الإلكتروني للمتعهد أو الجهة الممولة للحفل يعد أسلوبا رائعا للإعلان من خلالها عن الرضا والتقدير.

•مساعدة العرسان المقبلين على الزفاف:  يمكنك مساعدة العرسان الجدد الذين هم بصدد التخطيط لزفافهم من خلال إطلاعهم عن تجربتك الشخصية في ذات الأمر. كلنا نعلم بأن الآاراء التي نتلقاها من الأصدقاء و المعارف بشكل مباشر تعد نصائح توجيهية جيدة، ولكن فضلا عن ذلك تظل الملاحظات و الانطباعات التي يتم طرحها وتدوينها على الصفحات الالكترونية واحدة من أفضل الطرق و المصادر الموثوقة بالنسبة للعرسان الآخرين. 

•دعم الجهات الممولة للزفاف: لاننسى بأن الآراء و الانطباعات المدونة على صفحات الإنترنيت تمثل بالنسبة للشركات والجهات الممولة لحفل الزفاف إعلانا ترويجيا جيدا لخدماتها ومنتجاتها وأفضل طريقة لإشهارها وتسويقها.   

ماعليك سوى الالتزام بالصدق و الشفافية في التعبير عن آرائك وانطباعاتك مع التحلي باللطف واللباقة في أسلوب التعبير دون أن ننسى توخي الحذر و تحمل مسؤولية ما يتم نشره على الانترنت.