تدربي على هذه الأمور قبل زفافك

خصصي بعض الوقت في تحديد اسلوبك المفضل في التصوير

خصصي بعض الوقت في تحديد اسلوبك المفضل في التصوير

جربّي التسريحات على رأسك قبل الزفاف وانواع الماكياج الذي يناسب وجهك وبشرتك

جربّي التسريحات على رأسك قبل الزفاف وانواع الماكياج الذي يناسب وجهك وبشرتك

تدربا على الرقصة الاولى وحولي رقصتك الى رقصة مميزة

تدربا على الرقصة الاولى وحولي رقصتك الى رقصة مميزة

التدريب سيحسن من وقفتك ويجعلك اكثر اعتيادا على المشي بالكعب العالي

التدريب سيحسن من وقفتك ويجعلك اكثر اعتيادا على المشي بالكعب العالي

ما ان تحدد العروس موعد الزفاف حى تبدأ التحضيرات والتجهيزات المتعبة. ولان قائمة تحضيرات العروس مزدحمة بالمهام، نقدم لك في موضوعنا اليوم اهم الامور التي لا يجب ان تنسى العروس ان تتدرب عليها قبل موعد الزفاف لضمان تنفيذ خطط زفافها بنجاح والظهور بإطلالة ساحرة في يومها الكبير.

الرقصة الاولى 
من اكثر اللحظات التي تكون فيها جميع الانظار موجهة الى العروسين هي خلال اداء الرقصة الاولى http://goo.gl/Bj6J5u. لذا ولكي تتجنبي اي لقطات مضحكة او تعثر وضياع لا ترغبين بالطبع حدوثه امام ضيوفك او ظهوره مجددا في فيديو الحفل، احرصي ان تقومي مع خطيبك على التدرب على الحركات والخطوات مسبقا على انغام الاغنية الاحب اليكما خصوصا ان كانت تتضمن بعض الكوريغرافيا. وفي حال وجدتما نفسيكما غير متمكنين من الافضل الاستعانة بتدريبات مدرب رقص محترف لاتقان الخطوات الراقصة.

القاء خطاب
في كثير من حفلات الزفاف، تقوم العروس بالقاء خطاب صغير توجهه لمعازيمها او لشريك حياتها. ففي حال قررت إلقاء كلمة في هذه المناسبة السعيدة، ولتحاشي التلعثم او نسيان الكلمات، اعدّي نفسك جيدا قبل إلقاء الخطاب بوقت كاف، تدربي أمام المرآة أو أمام الأصدقاء والعائلة، ودونّي الأفكار الرئيسية بشكل مختصر من أجل تذكيرك بالنقاط الأساسية وترتيبها بطريقة سلسلة لا تشتّت انتباه معازيمك وتصيبهم بالملل والضجر. 

الشعر والماكياج
الاهتمام بالشعر والماكياج يلعب دورا كبيرا في اطلالة العروس يوم عرسها. جرّبي التسريحات على رأسك، ونسقي مع مصفف الشعر حتى يتعرف اكثر على شخصيتك ويساعدك في الحصول على فكرة عن الطلة النهائية في اهم يوم في حياتك حتى تتأكدي من أنك لن تواجهي أي مفاجآت سلبية وغير راضية. هذه البروفات تنسحب ايضا على الماكياج الذي عليك قبل وضعه في حفل الزفاف ان تقومي بتجربة النوع الذي يناسبك والذي يليق ببشرتك وعينيك. 

الوقوف امام الكاميرا
كل عروس تريد صورا رائعة http://goo.gl/xJlh0T لحفل زفافها ويمكنها ان تحقق ذلك متى تعرف كيفية الوقوف امام عدسة الكاميرا والوضعية التي تناسب وجهها وملامحها وتبيّن جمالها الحقيقي. ولكي تضمني الظهور بشكل رائع في هذه اللحظات الجميلة والتذكارية، خصصي بعض الوقت لدراسة ومعرفة المناطق التي تعتبر من نقاط قوة جمالك، والتقطي بعض الصور التجريبية لتتعرفي على الوضع والجانب الأمثل الذي يظهرك بأحلى صورة. 

المشي بالكعب العالي
لا يقل حذاء الزفاف http://goo.gl/BkPdZQ اهمية عن فستان الزفاف للحصول على اطلالة متكاملة وناجحة بكل تفاصيلها. ولكن العديد من العرائس يجدن صعوبة في المشي بطريقة انيقة وملفتة بالكعب العالي. لتجنب الإحراج ولكي تكوني واثقة من نفسك عند ارتداء الكعب العالي، تدربي على الوقوف بالكعب العالي والمحافظة على توازنك، واستخلصي من الرابط التالي http://goo.gl/CPpE7b بعض الطرق المتنوعة التي تساعدك للتعامل مع مشاكل أحذية الزفاف وتفادي حدوثها.

الهدوء والابتسامة
من اتيكيت العروس في حفل زفافها، التصرف بلباقة وجعل الابتسامة لا تفارق شفيتها. لذلك ننصحك عزيزتي بالتدرب على النفس العميق والتفكير بالاشياء المضحكة والجميلة خصوصا ان كنت تعانين من الخوف والتوتر امام الكاميرا او من اي رهبة عاطفية. تدربي على ابتسامتك الطبيعية والدافئة التي تزيدك جمالا ولا تشعري احدا انك منزعجة او متوترة، وفي النهاية استمتعي بهذه المناسبة التي تنتظرينها وتحلمين بها منذ صغرك.