إطلالة مبتكرة لشقيقات العروس 

شقيقات العروس واناقة براقة

شقيقات العروس واناقة براقة

فساتين مميزة لقريبات العروس

فساتين مميزة لقريبات العروس

تميز اطلالة صديقات وقريبات العروس

تميز اطلالة صديقات وقريبات العروس

اناقة الفساتين الداكنة اللون لصديقات العروس

اناقة الفساتين الداكنة اللون لصديقات العروس

بعد فستان الزفاف، تأتي شقيقات وصديقات العروس لتشكل ثاني أهم مصدر لزينة العروس وتألقها فوق منصة الزفاف. لذا بات من المهم جدا إيجاد فساتين لهن تناسب أهمية هذا الحدث المميز وتتناغم مع مكان الحفل ورونقه. فهي تضفي هالة مثيرة على طلة العروس عند دخولها إلى القاعة، فضلا عن كونها واحدة من أهم العناصر الأساسية التي تكتمل بها حلة الزفاف ككل.  

عندما يتعلق الأمر بالأزياء الزفافية، فإن الخط الفاصل بين الإطلالة المكشوفة والإطلالة المحتشمة يكاد يكون رفيعا. وبالتالي فإن اللعب على تصاميم الأكتاف بالنسبة لفساتين الوصيفات سيثمر عن ستايلات أنيقة وجميلة بأسلوب يكشف القليل من الجسد دون تجاوز الحد.  

لإعطاء لمسة مميزة و فريدة لحفل زفافك، يمكنك المزج والمطابقة في الفساتين بحسب الموديلات المفضلة من موضة الموسم. ابدئي بتحديد تشكيلة أساسية للألوان ليتم الاعتماد عليها في اختيار الزركشة و القماش والأكسسوارات المناسبة للحصول على إطلالات الطبقات المتعددة بستايل جميل وناعم.

إضافة عنصر البريق والتألق على فساتين الصديقات والشقيقات سيضمن لك تميز إطلالاتهن عن باقي الحضور سواء أثناء حفل مراسيم الزفاف أو خلال الاحتفال الذي يليه. يفضل اختيار ألوان خفيفة وناعمة ليسهل التنسيق فيما بين الفساتين وبين بريق الأكسسوارات الزخرفية المرافقة لها؛ ويأتي التناغم جذابا دون أية مبالغة.

يمكن إضفاء لمسة أنيقة على الألوان الكلاسيكية المحايدة من خلال دمج ألوان هادئة مع حلة الحفل والديكور المستخدم. المزج بين درجات اللون الرمادي الغامق مع التوتي و الأحمر سيشكل تناغما منسجما وجذابا. 

للحصول على فساتين بموديلات أنيقة ومحايدة تتناسب مع كافة أشكال الجسم، يمكن اختيار الستايل الإغريقي مما سيمنح للوصيفات إطلالة مريحة وجذابة.