اكتشفي ماذا يخبر مكان زفافك عن شخصيتك...

رومانسية حفل الزفاف في الحديقة

رومانسية حفل الزفاف في الحديقة

حفل زفاف حالم على شاطئ البحر

حفل زفاف حالم على شاطئ البحر

حفل رائع لبحديقة جانبية ا

حفل رائع لبحديقة جانبية ا

لكل عروس شخصية تنعكس دوما على خياراتها. فالمكان الذي تختارينه لاقامة حفل زفافك تشير بصورة واضحة إلى طريقة تفكيرك، وآرائك، وشخصيتك. لذا اكتشفي ماذا تقول اكثر اماكن اقامة حفلات الزفاف شيوعا عن مزايا شخصيتك ومكنوناتها. 

في باحة منزلك: 
اذا كنت تفكرين باقامة حفل زفافك في المنزل الذي يضم طفولتك وفيه كل ذكرياتك، فهذا يعبّر عن مدى الحب والتعلق والاحاسيس التي تكنيها لبيتك ولاسرتك، لا شيء سيعني لك أكثر من الزواج في المنزل الذي رعاك، وكم سيكون الحفل رائعا لو كان المنزل يتمتع بحديقة جانبية او حتى باحة واسعة تفي بالعدد المتوقع للمعازيم الذين سيشاركونك هذه اللحظة الخاصة. 

في الحديقة: 
هل فكرت في اقامة حفل زفاف ساحر بمكان مفتوح محاط  بالازهار والاشجار؟ ان كنت تحلمين بعرس مماثل، بالتأكيد انت شخصية رومنسية وتحبين المشاهد الطبيعية والزينة الجميلة. قد ترغبين ايضا ان يلقي زوجك كلمة او يقرأ شعرا رومانسيا لك أمام جميع المدعوين، فبالتأكيد سيحب ضيوفك هذه البادرة الرومانسية من شريك حياتك.

في قصر او مكان تاريخي: 
إن كنت تحبين الإطلالات الـVintage وتوّدين أن تكون إطلالتك مستوحاة من الزمن الجميل، لا بد انك ترغبين باقامة حفل زفافك في اماكن وقصور ذات طابع  تاريخي. هذه الاجواء تثبت انك من عشاق الأجواء الكلاسيكية التي نشاهدها في الأفلام القديمة وفي داخلك حنين لايام الزمن الجميل. 

في مطعم: 
ان كنت تحرصين على انتقاء افخم المطاعم لاقامة حفل زفافك، فهذا يدل على حرصك على الخدمات التي يمكن أن يقدمها المطعم وجودة الطعام، والاهم مراعاة راحة الضيوف واستمتاعهم بالحفل والطعام. 

على شاطئ البحر: 
ان كنت تحبين الشاطئ، شمس الصيف، نسيم البحر والهواء العليل، بالتأكيد انك ترغبين باقامة فرحك على شاطئ البحر الذي تجدين فيه السعادة، الانتعاش، الراحة. انت عصرية ومتحررة وبعيدة عن المظاهر وتفضلين الزفاف الصغير مع نسمات البحر اللطيفة المنعشة التي تداعب الأحاسيس. 

في قاعات الفنادق: 
تعتبر حفلات الزفاف في الفنادق مناسبة للعرائس اللواتي يرغبن بعرس ملوكي. القاعات الفخمة او القصور تتميز بالرقة والأناقة والديكور المنسق بطريقة شديدة الإتقان، كما بجودة الطعام وفخر الضيافة.