أهمية إضاءة ساحة الاستقبال لحفل الزفاف

إنارة مميزة

إنارة مميزة

إنارة مميزة

إنارة مميزة

للطبيعة إنارتها

للطبيعة إنارتها

إنارة كاملة

إنارة كاملة

إنارة زهرية ناعمة

إنارة زهرية ناعمة

إضاءة ملفتة وراقية

إضاءة ملفتة وراقية

إنارة الأشجار

إنارة الأشجار

إنارة السقف

إنارة السقف

إضاءة المدخل للزفاف

إضاءة المدخل للزفاف

يضفي لون الإضاءة على المكان لمسة جمالية خاصة تتماشى في إطار تناسق بصري مع الديكور المحيط؛ و لهذه المسألة أهمية كبيرة في حفلات الزفاف لا تقل أهمية عن إيجاد منظم جيد و مناسب للحفل ومضيفين أكفاء. 
 
يجب أخذ بعين الإعتبار كيفية تسليط الإنارة على الطاولات والكراسي والديكورات التزيينية والجدران، وأي قطع أثاث مركزية موجودة في المكان وكافة التجهيزات الزخرفية؛ لإبرازها بأسلوب جيد ومثالي تحت إضاءة صحيحة وملائمة. هذه الجزئية المهمة من التحضير كثيرا ما يتم تجاهلها. 
 
يمكن اختيار الأنوار المشرقة لتغطي ساحة بيضاء أو استخدام الإنارة المرصوصة أو المعلقة على الجدران لتغمر المكان بألوانها المختارة.
 
تعد الإنارة بنظام إضاءة LED هي الخيار الشائع والمفضل في وقتنا الحالي كأجود أنواع الإضاءة الحديثة ولا شك أنها سوف تظل النوع الرئيسي في إنارة مدخل الإستقبال في حفلات الزفاف لفترة طويلة قادمة. طبعا يبقى منظمو حفل الزفاف رهن إشارة العرسان حتى في عين المكان وأثناء الحفل لتوفير الإضاءة الضرورية بحسب حاجة العرسان.
 
 يمكن تصميم إضاءة LED بحيث تتم برمجتها وتنسيقها لتتناسب مع ألوان الديكور والمكان وتنبعث منها الإنارة بحرارة منخفضة جدا مع توفير الكثير من الأضواء المطلوبة. الألوان المفضلة والأكثر إقبالا هي الأرجواني، والوردي والأزرق.    
 
عندما يتعلق الأمر بالمكان المخصص للرقص في ساحة الإستقبال، فإن الإضاءة تكتسي أهمية كبيرة للغاية. هذا المكان لا تنطبق عليه الألوان الزاهية المشرقة ولا تناسبه.  ولا بد دوما من الحرص على استشارة الموظفين المشرفين على التنظيم إن كان لديهم نظام خاص متبع في الإضاءة. ساحة الرقص ينبغي أن تكون مجهزة ومصممة لتؤمن جوا مناسبا ومريحا لجميع الضيوف يلبي رغباتهم بحيث لا يمنعهم من الرقص أو يعيقهم.