كيفية تزيين قاعات الاستقبال في الزفاف باستخدام الزهور

نعومة ربيعية

نعومة ربيعية

زينة ناعمة

زينة ناعمة

فخامة الزينة للطاولات

فخامة الزينة للطاولات

زينة كلاسيكية

زينة كلاسيكية

زينة فينتاج

زينة فينتاج

اناقة ملفتة في وسط الطاولة

اناقة ملفتة في وسط الطاولة

زينة الطاولة

زينة الطاولة

جمال التوليب

جمال التوليب

تضفي الأزهار على حفل الزفاف أجواء مفعمة بالفرح والبهجة والحيوية وذلك بفضل ألوانها الزاهية وأشكالها البهية لاسيما عندما يتم تنسيقها بأسلوب جميل ومرتب لتزيين قاعة الحفل. وإليك منا بهذا الخصوص بعض الاقتراحات التي يمكنك أخذها بعين الاعتبار لتزيين حفل زفافك :
 
•باقات أزهار فخمة لتزيين مكان الزفاف : إذا كانت الميزانية تسمح وكنت حقا ترغبين في الحصول على زينة متألقة من الأزهار فعليك التفكير في اقتناء باقات فخمة بحلة جذابة و ضخمة بحيث تبرز الأزهار بشكل مثير و ملفت للأنظار. لهذا النوع من الديكور يجب مراعاة طول الباقة و ارتفاعها وتناسق الأزهار من حيث أشكالها و ألوانها؛ مع الحرص على أن تكون متطابقة مع طابع الزفاف لتعزز حلة الحفل.
 
•تنسيق كلاسيكي لأزهار الزفاف : إذا كنت تخططين لجعل زفافك بطابع تقليدي يكتسي تشكيلة محايدة للألوان بدءا من فستان الزفاف إلى فساتين الوصيفات والزي الرسمي للضيوف والحضور، فإن الستايل الكلاسيكي للأزهار يعد مناسبا جدا. بالنسبة لهذا النوع يمكن اختيار تصاميم بأحجام تتراوح مابين المتوسط والصغير؛ واستخدام أنواع معينة من الأزهار كالورود والزهور الكوبية و الزنبق مع تزيينها بلمسات جذابة مثل الكريستال لإضفاء توهج كلاسيكي عليها.
 
•طريقة مبتكرة لتزيين الحفل بالأزهار : إذا كنت تفضلين الحصول على حلة حديثة تواكب العصر وكانت صالة الاستقبال ذات طابع غير تقليدي، يمكن اختيار ستايل عصري لديكور الأزهار ليضفي طرازا حديثا على الأجواء. هذا الستايل يحتاج إلى استخدام أزهار استوائية ونباتات مزهرة خضراء في مزهريات مربعة و مستطيلة الشكل. ولاشك أن أفكار من هذا القبيل ستبعث الدفئ في أرجاء مكان الحفل.