زوج المستقبل وخاتم الزواج

thinks of what his woman wants

thinks of what his woman wants

opinion of a man in choosing a ring

opinion of a man in choosing a ring

man should ask womans opinion

man should ask womans opinion

looking for the best

looking for the best

looking for something special at a lower price

looking for something special at a lower price

بعد عرض الزواج وتقديم الخاتم تتملك النفس مشاعر من السعادة والفرحة العارمة، و بالتالي فتلك لحظة لايمكنك أبدا أن تصرحين فيها للرجل الذي أصبح للتو خطيبك بأن ستايل الخاتم الذي اختاره لم يعجبك. لاشك ان آخر شيء ستفكرين فيه أو ترغبين به في لحظة كهذه هو إلحاق خيبة الأمل بزوجك المسقبلي. قد يتصادف في العديد من الحالات أن يأتي خاتم الخطوبة او الزواج مختلفا تماما عن الستايل الذي تتطلع إليه عروس المستقبل، ولابأس في هذه الحالة من إخباره بالحقيقة ولكن بأسلوب لبق ولطيف. أما إن كان موقفك من الخاتم حادا لدرجة رفضك ارتدائه فذلك دون شكل سيتسبب في خلق شعور سيئ للغاية لدى خطيبك وزوجك المستقبلي؛ لاسيما إن كان هو نفسه من قام باختيار القطعة بعناية وحرص شديدين وكله أمل في أن تنال إعجابك. لذلك فإنه يستحق منك انت كذلك أن تحرصي على مراعاة مشاعره  حتى لاتأتي ردة فعله مرتبكة ومشوبة بنوع من الاضطراب والمشاعر المختلطة.
 
الأفضل لكما أن تتناقشا سويا لإيجاد حل ودي لهذه المسألة. فإضافة بعض اللمسات والتفاصيل على الخاتم أو إزالتها أمر أسهل مما قد تعتقدان. صحيح أن التعديل المطلوب سيتطلب دفع بعض التكاليف ولكن الأمر يستحق ذلك طالما سيكون المقابل رضاك عن قطعة سترتدينها لتبقى في يدك طوال العمر. أما إن كان الخاتم فضة وأنت ترغبين في الذهب فما عليكما سوى التواصل مع الصائغ لعمل التعديل المطلوب. أو يمكنك أن تقترحي على خطيبك الذهاب سويا للبحث ومحاولة العثور على شيء يروق لكليكما. يمكن بعد ذلك الانتظار لبضع سنوات ريثما يكون لديكما أطفال لإضافة فصوص على الخاتم تجسدان بها قدوم أطفالكما بأسلوب جميل.
 
قد يأتي الخاتم بستايل لايروق لك سواء من حيث الشكل أو ثنيات التصميم، كما أن بعض الأحجار قد تبدو مختلفة بعد ارتدائه عما كانت عليه في العلبة. لذلك من الأفضل الانتظار لمدة أسبوعين للتأكد من الرغبة في التغيير؛ وعندئذ يمكن إخبار شريك العمر عن ذلك بأسلوب لطيف يراعي مشاعره وردة فعله. لاتنسي أبدا إبقاء الأمور في نصابها، وتذكري دائما بأن الخاتم ليس سوى تعبير عن الحب والارتباط الأبدي فيما بينكما.