هكذا توثقين أهم لحظات الزفاف

فرحة الرقصة

فرحة الرقصة

صورة الخواتم

صورة الخواتم

لقطات مضحكة

لقطات مضحكة

لقطة الطرحة

لقطة الطرحة

يداً بيد

يداً بيد

دموع العريس

دموع العريس

تفاصيل من الحفل

تفاصيل من الحفل

العروس مع صغيرات الزفاف

العروس مع صغيرات الزفاف

الحذاء والخواتم

الحذاء والخواتم

اناقة العروس

اناقة العروس

تحضير العروس

تحضير العروس

تفاصيل اناقة العريس

تفاصيل اناقة العريس

الباقات

الباقات

أثناء الاحتفال بالزفاف يتم التقاط العديد من الصور للعرسان وذلك ابتداء من أماكن تواجدها أثناء تجهيز أنفسها للظهور وحتى غاية تواجدهما بقاعة الحفل والإسقبال. صحيح أن جميع الصور الملتقطة تكتسي أهمية كبيرة لما ترسمه من ابتسامة على وجوه كل من يراها خصوصا المتزوجين الذين يتذكرون من خلالها أجمل لحظات العمر، إلا ان بعض الصور تبقى الأكثر أهمية. وبالتالي فإن هذه الصور بالذات تحاج إلى اهتمام أكثر وتركيز أكبر بحيث يجب اعتماد الدقة في التصوير واختيار زوايا جيدة عند التقاطها، و التالي أمثلة على ذلك :  
 
•تصوير الخاتم بطريقة إبداعية: للحصول على صورة مبتكرة خارجة عن المألوف لخواتم الزفاف يمكن وضعها فوق أشياء وخلفيات جذابة غير مألوفة كعش العصافير مثلا أو وسائد ذات أشكال مختلفة وألوان جميلة.
 
•صور تلقائية ملتقطة للحظات العفوية: صحيح أن الصور المأخوذة في وضعيات مدروسة بشكل دقيق تعد مثالية لتسليمها للعائلة، ولكن يستحسن إرفاقها مع بعض الصور المختلسة للحظات التلقائية العفوية أو اللقطات المضحكة. 
 
•صورة مميزة مع الوصيفات: حاولي التقاط صور لطيفة ومرحة مع الوصيفات؛ لتجعلك تسترجعين الذكريات بابتسامة كلما نظرت إليها. 
 
•أثناء التحضير للزفاف: صورة ملتقطة لك مع مرافقة تساعدك في ارتداء فستان الزفاف أو أثناء التجهيز سواء بتضبيط تسريحة شعرك أو إضافة لمسة من اللمسات التجميلية على إطلالتك ... تعد كلها لحظات رائعة جديرة بتوثيقها بالصور لتشكل ذكرى مميزة وخاصة بالنسبة لك.
 
•الطرحة: تستحق طرحتك المختارة بأن تحصل على صورة مميزة تماما مثل فستان الزفاف. يمكن التقاط صورة دقيقة وواضحة للطرحة أثناء ارتدائك لها وانسدالها لتغطي إطلالاتك.
 
•نظرة العريس الأولى لعروسه على الممر : قوة المشاعر التي تتخلل هذه اللحظة الحساسة ستغمرك لدرجة كبيرة قد تنسيك تذكرها. لذلك فهي جديرة بأن يتم التقاطها وتوثيقها من قبل المصور؛ فلربما تكون تلك اللحظة الوحيدة في العمر التي تشاهدين فيها زوجك يبكي مثل الطفل فور رؤيتك.