قوالب الحلوى المنقّطة.. أناقة زفافك

لا يمكن مقاومة جمال قوالب الحلوى المنقطة.. فهناك الكثير من التصاميم المخصصة لحفل زفافك  لتختاري منها ما ينسجم مع ذوقك وديكور الحفل.
 
وتأتي هذه القوالب بعدة تصاميم وأشكال وألوان... وهي مميّزة بأناقتها الملفتة إن كانت النقاط التي تزين القالب من نفس اللون الأساسي او اذا كانت بلون مختلف.
 
ويبقى الإختيار الأفضل مرتبطاً بتفاصيل الألوان  المتبعة في ديكور الحفل، فمن الأفضل ام يكون هناك  تنسيقاً ملفتاً في  أساسيات حفل الزفاف. 
 
فإذا كان الديكور  كلاسيكياً، بإمكانك الإعتماد على تصميم قالب الحلوى المنقط بحبيبات اللؤلؤ الراقية.. فهي تضفي جمالاً إستثنائياً على قوالب الحلوى.
 
أما اذا كنت تعتمدين على ديكور ملوّن لتفاصيل حفل زفافك، لا مانع ابداً من إختيار  قالب الزفاف المزين بالنقاط الملونة التي تضفي المزيد من الحيوية على الجو العام الذي ترغبين في إعتماده.
 
وتبقى النقاط بالألوان الكلاسيكية المميزة كالفضي والبرونزي والذهبي من أجمل الألوان التي لا يمكن مقاومة أناقتها وجاذبيتها. فهي تجمع بين اللمسات العصرية والأناقة الملفتة.
 
أما الألوان الداكنة كالأسود او البنفسجي الداكن وغيرها فهي تشكل نقيضاً قويّاً مع اللون الفاتح لكعكة الزفاف، وتكون ملفتة بقوّة.
 
ويبقى الخيار النهائي رهن ذوقك الخاص  الذي ينسجم مع تفاصيل ديكور وألوان حفل زفافك.
 
إختاري أيتها العروس قالب الحلوى لزفافك من بين هذه المجموعة المميزة التي نقدمها لك اليوم.
 
ما رأيك بها؟