كيف تجهّزين قاعة الاستقبال لزفافك بأقل التكاليف؟

Wedding Cloths

Wedding Cloths

Wedding Reception Idea

Wedding Reception Idea

Vendors

Vendors

Vendors

Vendors

Glassware

Glassware

Local Wedding-Vendors

Local Wedding-Vendors

Accented Glassware

Accented Glassware

من منا لا يتوق إلى الاحتفال بالزفاف في أجواء مبهرة ترسخ في الأذهان؛ ولاشك أن تحقيق ذلك يفضي إلى الكثير من المصاريف المالية التي تثقل الكاهل لتصبح مرهقة إذا لم التخطيط للأمر بشكل جيد. وعلما بأن قاعة الاستقبال هي التي تستهلك الحيز الأكبر من النفقات، اخترنا إطلاعك فيمايلي على أفضل النصائح للحصول على زفاف أحلامك بتكلفة أقل:
 
•اختيار قاعة مناسبة: 
إذا عزمت على تنظيم المراسيم و حفل الاستقبال في نفس المكان، فلابد من التأكد من أن القاعة مناسبة بحيث يسهل فيها إتمام كافة الخدمات وعمليات التسليم والتوصيل للأشياء والأغراض اللازمة؛ مع اختيار كراسي تكون صالحة لاستخدامها في المراسيم و كذا في حفل الاستقبال والحرص على أغلفة مختلفة لتوفير التكلفة.
 
•اختيار بدائل إضافية لمفارش الطاولات وأواني التقديم : 
يمكن اختيار مناديل عملية أنيقة للطاولات بدلا من المفارش. وإذا أمكن العثور على شرشف للطاولة بسعر منخفض فسيكون أفضل؛ مع اقتناء تشكيلة من الأواني الزجاجية الناعمة بتصاميم بسيطة لإضفاء مزيد من التألق والرونق عليها من خلال زيادة بعض اللمسات الأنيقة. بهذه الطريقة يمكن توفير الكثير من النفقات المخصصة لقاعة الاستقبال لكونها تندرج ضمن قائمة المصروفات المحتسبة في قيمة التأجير.
 
•إضافات: 
في حال الرغبة في إضفاء شيء من التميز على زفافك، يمكنك تأجير بعض الأكشاك وإقامتها في القاعة كإضافة رائعة تلبي الطلبات الخاصة وفي نفس الوقت توفر عنك عناء التوصيل والتكاليف.