نصائح للتعامل مع المخطط المختص في تنظيم الزفاف

Wedding Planner Updates

Wedding Planner Updates

Wedding Planner

Wedding Planner

Wedding Coordinator

Wedding Coordinator

Planners-at-Work

Planners-at-Work

Final Touches

Final Touches

Meeting with the Planner

Meeting with the Planner

Event Planner Wedding oordinators

Event Planner Wedding oordinators

استعانة العرسان بمخطط مختص في حفلات الزفاف يعني بالنسبة لهم التخفيف من أعباء التجهيزات. وتبدأ العملية انطلاقا من المقابلة والتحدث للاطلاع على كافة المتطلبات والإجراءات الضرورية والمطلوبة وكذا تفاصيل التكلفة؛ ثم يتولى المخطط مسؤولية كافة المهام مقابل الاجرة التي يتلقاها من العرسان.
 
لاشك أن اتباع العرسان لنصائح المخطط والامتثال لها أمر مفيد وضروري؛ غير أن البعض منهم يصر على اقتراح آراء وتصورات أخرى غير متفق عليها والتمسك بها. إليك بعض النصائح المفيدة في التعامل مع المخطط المختص لتنظيم زفافك:
1)وضع خطة لبطاقات الدعوة وتحديد قائمة الضيوف المؤكد حضورهم؛ وتجنب إرسال الدعوات إلى عدد غير متوقع من الضيوف أو دعوة نفس الأشخاص لأكثر من مرة من خلال تنظيم أكثر من حفلة "برايدل شاور" بهدف الحصول على مزيد من الهدايا ... ذلك سيعطي انطباعا سيئا.
 
2)إذا تم الاتفاق على كل شيء مع مخطط زفافك، عليك الالتزام بما تم الاتفاق عليه حيث أن الأمر يتعلق بفريق عمل يتولى مسؤولية كافة الاجراءات والتفاصيل الخاصة بتنظيم وتسيير الحفل.
 
3)لا بد من التنسيق مع المخطط بشأن كافة الأمور وعدم تكليف شخص آخر للتحدث والتفاوض باسمك أو بالنيابة عنك.
 
4)تحضير بطاقات الشكر للضيوف. 
 
5)قبل التعاقد مع مخطط مختص لتولي مهام زفافك، يجب تكوين فكرة محددة وتصور خاص عن كافة التفاصيل وطريقة التنظيم وحلة الحفل وطابعه والموسيقى والمراسيم وبطاقات الدعوة؛ بحيث تكون كل الأمور جاهزة ليسهل التنفيذ حالما تم التواصل مع المخطط المختص لمباشرة عمله.