زيّني زفافك بالمنحوتات الثلجية

 عرسان يشكلانن صورة قلب

عرسان يشكلانن صورة قلب

صورة مزدوجة للإوز

صورة مزدوجة للإوز

love birds fruit area

love birds fruit area

ice-sculptures-for-weddings-creating a style

ice-sculptures-for-weddings-creating a style

ice scultpture to freshen the fruits

ice scultpture to freshen the fruits

clam shell ice sclptured for frersh foods

clam shell ice sclptured for frersh foods

بعد الانتهاء من كل الاجراءات الخاصة باختيار مكان الزفاف، وحلة الحفل والديكور والزينة، ولإضفاء مزيد من الـتالق على مدخل الاستقبال فإن المنحوتات الثلجية تعد عنصرا دراميا مثيرا ومسليا.
 
تثير المنحوتات الثلجية في مناسبات الزفاف الكثير من الفضول لدى الضيوف وتخلق أجواء للمحادثة وتبادل أطراف الحديث في ما بينهم؛ حيث يود الضيوف معرفة كل شيء عن هذه التحف الثلجية وكيفية ابتكارها وعن مدة بقائها متصلبة.
 
تعتبر المنحوتات الثلجية ديكورات مركزية رائعة تزين حفلات الاستقبال، لذلك فهي مثالية للعرسان الذين لا يرغبون في اقتناء كيكة تقليدية لزفافهم. وتبدو رائعة فوق طاولات البوفيه وبحيث يتم اختيار منحوتات مصغرة لوضع واحدة منها وسط كل طاولة. ويمكن أن تأتي شفافة أو ملونة لتتناسب مع حلة حفل الزفاف كما يمكن أن تأتي بإضاءة تضفي عليها لمسة جمالية خاصة.
 
بحكم أن هذه المنحوتات الثلجية لا يقتنيها إلى القليل من الناس لأعراسهم فإنها تكتسي هالة خاصة باعتبارها من الديكورات النادرة و الفاخرة وبأنها باهظة الثمن. هذا ليس أمرا سيئا يعيبها غير أنه ليس صحيحا فأثمانها معقولة وفي المتناول خلافا للاعتقاد السائد. 
 
يتفادى الكثير من العرسان اقتناء المنحوتات الثلجية خوفا من ذوبانها بعد ساعة أو ساعتين مخلفة أرضية مبللة بتكاليف باهظة. ولكن في الواقع، فإن أغلب المنحوتات الثلجية تستمر لحوالي ثماني ساعات إذا تم وضعها في أماكن مغلقة.
 
وتشمل الأشكال المفضلة لهذه المنحوتات الحمام وملاك الأجنحة (كيوبيد) ودمى تجسد العروس والعريس.  وحتى لو بدا مظهر الديكورات الثلجية باردا فإن النحات عادة ما يضيف معها عناصر أخرى للزينة كالزهور، والبالونات، وبعض المجوهرات العتيقة أو غير ذلك من الديكورات الخاصة بتزيين حفل زفاف.
 
تضيف المنحوتات الثلجية بعدا جماليا خاصا على حفل الزفاف؛ ينعكس في الصور الملتقطة للحفل لتبقى ذكرى جميلة في أذهان كل من حضر الحفل من أقارب وأصدقاء.