دللي زفافك بزهرة الحب

لأنها زهرة الحب، وأجمل الزهور بألوانها وأشكالها، إخترناها اليوم لتكون نجمة حفل زفافك .. إنها زهرة التوليب والتي تعرف بأنها عبارة عن "الإعلان عن الحب".
 
وشبهت هذه الزهرة بالمرأة التي تخبئ مشاعرها بكل غموض، فهذه الزهرة تلتف حول نفسها بكل شفافية لكنها تحافظ على جمال إستثنائي لا يشبه جمال اي زهرة أخرى. 
 
وزهرة التوليب هي شعار هولندا، وقديماً وتحديداً في القرن السادس عشر ولندرة وجودها إرتبطت بالأثرياء الذين لم يتمكن سواهم من الحصول عليها. 
 
وقد استعملوها منذ القدم للتعبير عن "التقدير والولاء"وكذلك عن" الترحيب والأسف والاماني""والأهم انها إرتبطت بأجمل معاني التعبير عن الحب.
 
فزهرة التوليب تعيش فترة اطول من بقية الزهور لذلك فإن استعمالها كزينة أساسية في حفلات الزفاف يبعد عن الديكور الخوف من خسارة انتعاشها او ذبولها.. والأهم انها تتواجد بمختلف الألوان، لكن يبقى للتوليب الأبيض لمسة راقية وأنيقة تضفي على الزفاف لمسات غاية في الأناقة والجمال...
 
فمن بوكيه العروس الى زينة الطاولات الى زينة كعكة الزفاف والعديد من التفاصيل تدخل وردة الزفاف لتضع لمساتها الرومانسية الناعمة على هذه التفاصيل ليتكلل حفل زفافك بجاذبية تبهر انظار الحاضرين بطريقة لا تقاوم.